يشارك الفنان الكوميدي الفلسطيني عماد فراجين في السباق الرمضاني من العام 2022 بمسلسل وطن، والذي يعتبر من أهم الأعمال الكوميدية التي سوف يتم عرضها في رمضان 2022 بمشاركة عدد كبير من أبرز النجوم ذو الشهرة الواسعة.وقد تم تصوير أحداث هذا المسلسل في العاصمة أبو ظبي الإماراتية كما قد تم عرض البرومو الترويجي للمسلسل على منصة يوتيوب، وسوف تتعرف على موعد عرض المسلسل في رمضان والقناة العارضة له، كما سوف تتعرف على الأبطال المشاركين فيه أيضًا.

مسلسل وطن والقناة الناقلة

من المرجح أن يتم عرض مسلسل وطن على قناة رؤيا الفضائية طوال شهر رمضان الكريم، كما ويمكنكم تنزيل القناة من خلال التردد: 12399  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 5\6  الاستقطاب: أفقي. أما عن أحداث هذا المسلسل فهي تدور في إطار من الكوميديا والدراما التي يشتهر بها الفنان عماد فراحين، كما يعتبر هذا المسلسل من أهم الأعمال التليفزيونية التي ينتظرها الكثير من محبي أعمال الفنان عماد فراحين في الوقت الحالي. حيث يناقش الفنان عماد فراحين من خلال مسلسل وطن ع وتر عددد من القضايا الحية التي أثارت الجدل، كما يقوم أيضًا بعرضها بشكل كوميدي ساخر والتي تتعلق بالأحداث التي تمر بها دولة فلسطين الحبيبة.

موعد العرض وطاقم العمل

كما ذكرنا فإنه من المرجح أن يتم عرض المسلسل من خلال قناة رؤيا الفضائية في رمضان، وهذا سوف يكون في تمام الساعة السابقة بعد الإفطار بتوقيت القدس والعاصمة الأردنية عمال والسعودية أيضًا. وسوف يتم العرض في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية ولبنان وسوريا، كما سوف يتم إعادة الحلقة مرة أخرى في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل والساعة الثامنة صباحًا أيضًا. أما عن الأبطال المشاركين في هذا العمل الفني فهم الفنان عماد فراجين بدور البطولة، بالإضافة إلى الفنان محمد الطيطي والفنان معتصم الفحماوي والفنانة جيانا راشد أيضًا، وعدد من النجوم الآخرين.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بمسلسل وطن.