مسلسل ورد رمضان 2022 والقناة الناقلة

Hassan
2022-03-30T13:51:30+00:00
مشاهير

من المسلسلات المصرية التي ينتظرها عدد كبي رمن الجمهور هو مسلسل ورد، والذي من المرجح أن يتم عرضه في رمضان 2022 وهو بطولة الفنانة حنان مطاوع التي تقوم بدور “ورد”، كما أن المسلسل من اخراج الكبير شادي ابو شادي وتأليف فتحي الجندي. كما أنه هناك الكثير من الفنانين الذين يشاركون هذا العمل الفني العظيم مع حنان مطاول والذي سوف تتعرف عليهما خلال المقال، بالإضافة إلى أنه سوف تتعرف أيضًا على أحداث المسلسل والقناة العارضة له وموعد عرضه أيضًا، بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى، تابع لمعرفة المزيد.

مسلسل ورد والقناة الناقلة

من المرجح أن يتم عرض المسلسل على شبكة قنوات النهار التليفزيونية، والتي يمكنكم تنزيلها من خلال.

  • التردد : 10922
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل تصحيح الخطأ : 5\6
  • الاستقطاب : أفقي.

أما عن أحداث هذا المسلسل فهو يدور في إطار إجتماعي، حيث تتعرض “ورد” التي تقوم بدورها الفنانة حنان مطاوع إلى العديد من المشاكل والضغوطات المتتالية حيث تقع في حب رجلين، كما أنه وكما ذكر فإن هذا المسلسل سوف يكون فيه العديد من المفاجآت. مع العلم أن هذا العمل الفني هو الأول للمخرج شادي أبو شادي بعد تجربته الإخراجية في فيلم شاومينج المنتظر، ولكن التوقعات مرتفعة لهذا المسلسل بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول منه.

موعد العرض وطاقم العمل

من المقرر أن يتم عرض المسلسل على قناة النهار، ولكن وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد عرض المسلسل، وهو ما يتم إنتظاره في الفترة القليلة القادمة بكل تأكيد. أما عن الأبطال المشاركين في هذا العمل الفني فهي الفنانة حنان مطاوع بدور “ورد” مع الفنان طارق لطفي والفنان فتحي عبد الوهاب والعديد من النجوم المصريين الآخرين الذين نالة شهرة واسعة، بالإضافة إلى أن المسلسل إنتاج شركة سينيرجي وتأليف المؤلف الكبير عبد الرحيم كمال.

اقرأ أيضًا: مسلسل رانيا وسكينة رمضان 2022 والقناة العارضة

الاعلان الرسمى مسلسل ورد رمضان 2022

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بمسلسل ورد التليفزيوني الذي من المقرر عرضه في رمضان، كما تعرفتم على أحداث المسلسل والأبطال المشاركين