مسلسل وجوه الحلقه 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست

وليد هوست
مشاهير

يتم عرض الكثير من المسلسلات الرمضانية في شهر رمضان المبارك ومنها مسلسل وجوه، حيث يشهد المسلسل في الحلقة الثالثة العديد من الأحداث الجديدة، يحتوي المسلسل على مجموعة من القصص التي تتكون من 15 حلقة درامية، ولكل حكاية منها قصة وعنوان مختلف، حيث تشارك الفنانة حنان مطاوع في بطول القصتين، ولكنها تظهر بشكل مختلف في كل قصة منها ونعرض لكم مسلسل وجوه الحلقه 3.

ومن الجدير بالذكر أنه سوف يتم عرض المسلسل في شهر رمضان الكريم، وكان من المقرر أنه سوف يتم عرضه قبل شهر رمضان الكريم، ولكن نظرا لعدم إمكانية عرض الحلقات كاملة تم تأجيله بعد إنتهاء شهر رمضان المبارك، لذلك سوف نعرض عليكم من خلال مقالنا هذا جميع المعلومات التي تتعلق بأحداث المسلسل، والتعرف على تردد القناة الناقلة للمسلسل.

مسلسل وجوه

مسلسل وجوه
مسلسل وجوه

تدور أحداث القصة الأولي من المسلسل حول فتاة تدعى سلمى تواجه الكثير من الجرائم والأحداث داخل المشرحة التي تعمل بها، فهي تبحث عن الحقيقة وتكشف الكثير من الأمور المخفية عنها داخل المشرحة التي تعمل بها وتأتي أحداث المسلسل في إطار درامي مثير وشيق.

كذلك تدور احداث القصة الثانية عن فتاة تعاني من الكثير من الاضطرابات النفسية المختلفة، وتأتي أحداث قصة المسلسل عن جريمة قتل غامضة وتكون تلك الأحداث في إطار تشويقي يدور حول إكتشاف مرتكب الجريمة والكشف عن جميع تفاصيلها.

اقرأ أيضًا:مسلسل شغل عالي والقنوات الناقله له

مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل وجوه

كذلك تدور أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل عن سلمي التي تكتشف أن ابنتها مازالت على قيد الحياة، وأنها لم تتعرض إلى أي مكروه بعد، وذلك بعد الذهاب إلى الحصول على شهادة وفاة ابنتها، ولكن العامل في السجل المدني يبلغها بأن ليس لإبنتها شهادة وفاة وذلك مما يفيد بأنها على قيد الحياة.

القنوات الناقلة لمسلسل وجوه

كذلك يبحث الكثير من المشاهدين المسلسلات الدرامية والإجتماعية الشيقة عن القنوات العارضة للمسلسل الدرامي الشهير وجوه، وهي قناة النهار دراما وذلك بعد عرضه على قناة النهار العامة بساعتين.

تردد قناة النهار دراما

كما يمكنك الاستمتاع بجميع المسلسلات الرمضانية الشيقة من خلال البيانات الآتية:

اسم القناة على جهاز الإستقبال

 

AL Nahar Drama
ترددالقناة11785
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ6/5
معدل الإستقطابرأسي
القمر الصناعينايل سات

فيديو مسلسل وجوه الحلقه 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أحداث قصة مسلسل وجوه، أرجو أن تكون تمت الإفادة.