يشارك عدد من نجوم الخليج في عمل جديد يحمل اسم “مسلسل هيا الروح” في السباق الرمضان للعام 2022، والذي ارتفعت له كل التوقعات منذ أن تم بدأ التصوير في أولى حلقاته في أن يكون منافس قوي لمسلسلات رمضان.وكان قد تم بدأ تصوير أولى حلقات هذا المسلسل في شهر أغسطس الماضي ثم استئنف لفترة من الوقت ومن ثم تم إعادة التصوير فيه مرة أخرى منذ القليل من الأويام، وياشرك في هذا العمل الفني عدد كبير من النجوم الذي سوف تتعرف عليهما خلال المقال، كما سوف تتعرف على القناة الناقلة للمسلسل وبعض المعلومات الأخرى.

مسلسل هيا الروح والقناة الناقلة

من المرجح أن يتم عرض مسلسل هيا الروح على شاشة قنوات ام بي سي، والتي يمكنكم تنزيلها من خلال التردد: 12876  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 5\6  الاستقطاب: أفقي. أما عن أحداث المسلسل فهو يقع في إطار درامي واقعي حول موت سيدة وترك أطفالها الصغار لزوجها، والذي يقوم بدوره بالإعتناء بالأطفال والاهتمام بهم والقيام بدور الأم والأب أيضًا.

وتأتي الحلقة الأولى من المسلسل بعرض آمنة التي تعرض العديد من المواقف التي تعرضت لها في الماضي، وهو الأمر الذي سوف يدور حوله أحداث هذا المسلسل، ألا وهو الروح في إطار من التشويق والإثارة، بالإضافة إلى أن أحداث هذا المسلسل تأتي في الفترة بين الثمانينيات والتسعينات من القرن الماضي.

موعد العرض وأبطال المسلسل

أما عن موعد عرض المسلسل فهو الشيء الذي لم يتم الإعلان عنه حتى وقتنا هذا من خلال قناة ام بي سي، ولكن من المترقب الكشف عنه في الأيام القليلة القادمة. أما عن أبطال المسلسل فيشارك في هذا العمل الفني كلًا من الفنان ابراهيم الحربي والفنانة نور والفنان بدر الشعيبي، والفنانة ليلى عبد الله وأيضًا الفنان عبد الله الطراروة والفنانة إيمان جمال وعدد من الفنانين والفنانات الأخريات.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على مسلسل هيا الروح وطاقم العمل والقناة العارضة له.