من خلال مسلسل نوح العين الذي سوف يتم عرضه في رمضان 2022 يود الفنان حسين المنصور وشقيقه الفنان محمد المنصور إلى الإنتاج نرة ثانية بعد غياب طال 15 عامًا، لذا فهو من الأعمال التليفزيوينة المنتظرة في الفترة القادمة ورمضان 2022. ومن خلال القراءة سوف تتعرف على جميع المعلومات التب تتعلق بهذا المسلسل، من حيث التعرف على طاقم العمل والأحداث التي سوف يتم سردها خلال المسلسل، بالإضافة إلى التعرف على القناة العارضة وموعد العرض والعديد من المعلومات الأخرى المتعلقة، تابع لمعرفة المزيد.

مسلسل نوح العين والقناة العارضة

من أبرز القنوات التي سوف تقوم بعرض مسلسل نوح العين في رمضان 2022 هي قناة ام بي سي مصر،كما يمكنكم تنزيل القناة على التليفزيون الخاص بكم من خلال التردد: 12876  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 5\6  الاستقطاب: أفقي.

وتدور أحداث هذا المسلسل في إطار درامي وفنتازي خاص بالتراث الكويتي، كما أن المسلسل غير محدد بالزمن أو الوقت التي تدور فيه الأحداث، فالمسلسل يهتم ببعض الأحداث التي تمتاز بأن لها طابع خاص ومميز من قبل العديد من الشخصيات الإجتماعية.

لذا فالأحداث التي تدور في هذا المسلسل وبشكل عام تدور حول العديد من المشاكل الإجتماعية التي تقع بين العديد من الأهالي، كما سوف ينال المسلسل والأحداث التي تم سردها فيه إعجاب جميع المشاهدين في المنطقة العربية.

موعد العرض وأبطال المسلسل

أما عن موعد عرض هذا المسلسل على شبكة قنوات ام بي سي، فهو الشيء الذي لم يتم التعرف عليه حتى وقتنا هذا، ولكن في القترة القادمة ينتظر الجميع الإعلان الرسمي من قنوات ام بي سي عن الموعد.

هذا ويشارك في المسلسل عدد كبير من الممثلين، منهم الفنان علي جمعة والأخوان محمد وحسن المنصور، والفنانة هدى الخطيب، والفنان عبد الله الملك، والفنان محمد جابر، والفنان شهاب حاجية، والعديد من النجوم والفنانين الآخرين.

اقرأ أيضًا: مسلسل الكبير اوي ج6 رمضان 2022 والقناة الناقلة

برمو الرسمى مسلسل نوح العين رمضان 2022

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بمسلسل نوح العين والقناة العارضة له.