أهم أحداث مسلسل من شارع الهرم إلى الحلقة 3 ماي سيما ايجي بست

وليد هوست
مشاهير

مسلسل من شارع الهرم إلى واحد من أهم المسلسلات التي تم عرضها خلال شهر رمضان الكريم 2022، ويصنف هذا المسلسل على أنه واحد من أهم المسلسلات القوية من تأليف الكاتبة المبدعة هبة حماده والتي عرف عنها العديد من الأعمال الدرامية المميزة، لاقى هذا المسلسل إعجاب الكثير، وعلى النقيض أستنكره بعض المشاهدين في نفس الوقت.

مسلسل من شارع الهرم إلى

مسلسل من شارع الهرم إلى
مسلسل من شارع الهرم إلى

هذا المسلسل يعد من أقوى المسلسلات التي أثارت الضجة الكبيرة منذ بداية عرض البرومو الخاص به، وتسند البطولة في هذا المسلسل إلى الفنانة القديرة هدى حسين والتي انتقلت بقصة المسلسل إلى منطقة مميزة جدًا.

كما تميز هذا المسلسل بالتنوع الكبير بين أحداثه فهي جمعت بين الأحداث الاجتماعية والاقتصادية مع القليل من العاطفة على أحداث هذا المسلسل.

اقرأ أيضاً: ملخص أحداث مسلسل عودة الأب الضال الحلقة الثالثة رمضان 2022

ملخص الحلقة ال3 من المسلسل

يعد هذا المسلسل من أقوى المسلسلات التي تميزت بالتنوع الكبير في أحداثه، فجسدت الفنانة القديرة هدى حسين دور أحد الطبيبات التي قدمت الكثير من الحب والحنان لأبنائها الستة، مع جمعها بين الحكمة في معاملة أبناءها.

أحداث المسلسل تجمع بين الاجتماعية المتمثلة في كون عبلة وهي الطبيبة التي تقوم بدور البطولة، وتحكمها في خصوصيات أبناءها والمتواجدون تحت سقف المنزل على الرغم من أنهم متزوجون، وهذا ينافي وجود أي خصوصية لهم كما تتحكم أيضًا بأمورهم المادية.

وتندرج أحداث المسلسل لتصل إلى تعقيد أكثر، وذلك في أحد مشاهد الزفاف لواحد من أبنائها الستة، فتقوم راقصة مصرية قامت بإحياء الحفل بالتخطيط، وذلك لتعمل على إغواء أحد الرجال.

تردد قنوات عرض المسلسل

يمكنك مشاهدة الأحداث القوية لهذا المسلسل على منصة شاهد vip، وذلك على قناة mbc  والتي يمكن مشاهداتها على التردد التالي:

قناةالتردد الخاص بهامعامل تصحيحالاستقطابمعدل الترميز
Mbc 111470ترددمعامل عمودي v5/627500

 

وفي الختام وبعد الانتهاء من الحديث عن مسلسل من شارع الهرم إلى، مع ذكر أهم أحداث المسلسل وملخص الحلقة الثالثة منه وتردد قنوات العرض، نتمنى ان يكون موضوعنا قد أفاد سيادتكم.