أهم أبطال مسلسل منحنى خطر رمضان 2022

Hassan
2022-03-30T14:20:34+00:00
مشاهير

مسلسل منحنى خطر المتصدر قائمة أفضل المسلسلات في رمضان القادم لعام 2022 ويشارك في هذا العمل الفني نخبة من أفضل الفنانين والفنانات ليصح الأفضل في السباق الرمضاني ويتنافس كل من يشترك من خلاله في إخراج أفضل حوار وقصة والتي تدور  أحداثه حول مشاهد غاية في الإثارة والمتعة والتي تجذب انتباه المشاهد من أول وهلة يستمتع بالأحداث المشوقة والتي تتضمن في محتواها رسالة هامة والتي تناقش العدد من القضايا الاجتماعية والمصارعات الأسرية التي تحدث في مختلف البيوت المصرية

سيتم عرض هذا المسلسل ضمن القائمة الخاصة بالأعمال الفنية في رمضان لعام 2022 وأوقات مختلفة وسيتم أيضًا إذاعته خلال المنصات الأخرى مثل  Watch IT للاستمتاع بهذا العمل الفني الكبير بدون أ فواصل إعلانية او انقطاع ويمكنك أيضًا مشاهدة الحلقات المختلفة قبل ميعاد عرضها على التلفزيون من خلال الاشتراك في هذه المنصة بقيمة تناسب جميع الفئات، ولكن من هم أهم الأبطال الذين قاموا بالأدوار الرئيسية في هذا المسلسل؟ وما هي القنوات التي تمكننا من مشاهدة هذا العمل الفني في رمضان؟ هذا ما سنجيب عليه من خلال فقرات المقال التفصيلية تابعوا معنا.

مسلسل منحنى خطر

كشف المنتج محروس المصري، عن تعاقده المفاجئ مع الفنان مصطفى قمر ليتم مشاركته في عمل درامي سيتم عرضه في رمضان المقبل 2022 والحقيقة أنه سيتم عرض اثنان من المسلسلات بطولة هذا الفنان العمل الأول بعنوان منحنى خطر والذي يتصدر قائمة السباق الرمضاني والأخر يبدأ تصويره في عيد الفطر المبارك ويأتي بعنوان حكم نهائي، وهو يتضمن حلقات غاية في الروعة تجذب المشاهدين ويتكون من 45 حلقة مثيرة.

فريق عمل المسلسل

كشف محروس المصري عن تعاقده مع مصطفى قمر في مسلسلين دراميين الأول هو منحنى خطير، ويديره موسم رمضان 2022، والثاني هو الحكم النهائي، ويبدأ تصويره بعد عيد الفطر، ويتألف من 45 حلقة. كذلك مسلسل منحنى خطير بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم مصطفى قمر منذر ريحانة ميرهان حسين رندا البحيري حلا فاخر سميرة صدقي محمد مهران عبير منير وآخرون من إنتاج شركة الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري وإنفينيتي فور الإنتاج الفني للمنتج محمد إبراهيم تأليف إسلام محمود يوسف وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

قصة المسلسل

وأوضح المصري، أن المسلسل ينتمي إلى نوع التشويق والإثارة حول شخصية تدعى سيف متورطة في قضية قتل أقرب الناس إليه ويحكم عليها بالإعدام وتستمر في البحث عن براءتها أثناء أحداث العمل. كذلك في سياق متصل أعرب المطرب مصطفى قمر عن سعادته بالعمل مع المنتج محروس المصري لعرض جمهوره مرة خلال شهر رمضان ومرة ​​أخرى بعد رمضان. كما يشمل مسلسل الحكم النهائي حتى الآن مصطفى قمر نضال الشافعي ونرمين الفقي ومن المتوقع انضمام عدد من النجوم الآخرين خلال الفترة المقبلة والعمل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج فهمي عبد العزيز.

القنوات الناقلة

  • كما يتم عرض هذا المسلسل خلال قناة النهار بتردد 11430 بمعدل ترميز 27500 رأسي.
  • في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أهم التفاصيل عن مسلسل منحنى خطر.