يوجد الكثير من الأفراد الذين يتابعون مسلسل منحنى خطر يرغبون في التعرف على ملخص الأحداث القائمة في الحلقة الثالثة من المسلسل، حيث يدور المسلسل حول الكثير من الأحداث التشويقية التي سوف نتعرف عليها خلال شهر رمضان المبارك، لذلك من خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على جميع الأحداث التي تتعلق بالمسلسل، وذلك من خلال الآتي.

مسلسل منحنى خطر
مسلسل منحنى خطر

ملخص أحداث مسلسل منحنى خطر

كما ذكرنا أن هناك الكثير من الأفراد يريدون التعرف على أهم الأحداث التي تتعلق بالمسلسل الرمضاني منحنى خطر، الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفي قمر، بجانب الفنان منذر رياحنة، حيث تدور أحداث المسلسل حول شاب يسمى سيف يقوم الفنان مصطفى قمر بتجسيد شخصيته،حيث يجد هذا الشاب نفسه متورط في جريمة قتل عمه، بالإضافة إلى أن رجال الشرطة تتمكن من إلقاء القبض عليه، ويتم الحكم عليه بالإعدام.

يقوم بعد ذلك سيف بالهروب من السجن، ويقوم بالبحث عن القاتل الحقيقي لعمه، حيث يحاول سيف طوال المسلسل لحل اللغز الخاص بهذه الجريمة، ومحاولة إثبات براءته، حيث تدور أحداث المسلسل حول اطار درامي وتشويقي.

أبطال المسلسل

من الجدير بالذكر أن هناك العديد من الفنانين الذين يتشاركون في أدوار المسلسل، حيث يقوم الفنان مصطفي قمر ببطولة المسلسل، إلى جانب ذلك يقوم الفنان منذر رياحنة بمشاركته في البطولة، بالإضافة إلى عديد من الفنانين الآخرين، منهم الفنانة ميرهان حسين، والفنانة راندا البحيري، والفنانة الكبيرة هالة فاخر، بالإضافة إلى الفنانة سميرة صدقى، والفنان محمد مهران، والفنانة عبير منير.

كما يقوم المخرج وائل فهمي عبد الحميد بإخراج المسلسل، بالإضافة إلى أن المسلسل من إنتاج شركة الهرم التابعة للمنتج محروس المصري، وشركة إنفنتي التابعة للمنتج محمد إبراهيم.

اقرأ أيضًا: مسلسل شغل عالي والقنوات الناقله له

القنوات الناقلة للمسلسل

من الجدير بالذكر أن هناك عدد من الأفراد يقومون بالبحث عن القناة الفضائية التي تقوم بعرض المسلسل الرمضاني منحنى خطر، إلا أن هناك قناة فضائية واحدة هى من تقوم بعرض المسلسل على شاشتها وهي قناة أون دراما.

القناةالترددالقمر الصناعيمعدل الترميزالاستقطاب
اون دراما11861نايل سات27500رأسي

في الختام نكون قد تعرفنا على أهم الأحداث التي تدور حول المسلسل، الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الجاري لعام 2022 ميلاديًا.