مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقة 8 السابعة ماي سيما ايجي بست يتم عرض الأحداث الكوميدية المختلفة من خلال مسلسل مكتوب عليا التي يتم عرضه من خلال شاشة Dmc، حيث تظهر أحداث جديدة مثيرة ينتظرها المشاهدين من خلال الحلقة 7 من مسلسل مكتوب عليا والتي تفصلنا بضع ساعات عن عرضها، حيث يدور قصة المسلسل حول إطار اجتماعي فكاهي وتشويق لشخصية “جلجل” والذي عندما ينام يصحي ليجد على يده كلمات سحرية تتحقق خلال يومها.

قد يهمك:- مشاهدة مسلسل العائدون الحلقة 8 الثامنة ماي سيما ايجي بست.

مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقة 8 السابعة ماي سيما ايجي بست

من المنتظر أن تبدأ أحداث الحلقة السابعة من مسلسل مكتوب عليا، قصة حب بين شخصية “جلجل” والذي يقوم بدورها الفنان أكرم حسني. وكذلك بين “سلمى” التي تؤديها الفنانة هنادي مهنا التي حاولت الحلقات السابقة الاعتراف بإعجابها بالحب. حيث أنه وقع في الحب من النظرة الأولى والذي قام بالتعبير عن حبه لها، لكنها كانت تتجاهلها دائما. كما أن القصة عبارة عن كوميديا ​​متنوعة وذلك من خلال عرض المسلسل من الحلقات الأولى، حيث يعمل الفنان أكرم حسني مدرس موسيقى. وذلك في المدرسة ويحاول إعالة أسرته، خاصة وأن أخته على وشك الزواج من خطيبها، وأكرم حسني في إحدى المسابقات قد فاز على 100000 جنيه. حيث أنه قان دفع إيجار المنزل وقام بتجهيز أخته.

مسلسل دايما عامر الحلقة 8 السابعة

حيث خلال الحلقة السابقة ذهب جلجل إلى محل الزهور لشراء الورود ووجد أن هناك باقة واحدة فقط وكانت محجوزة. وقد تفاجأ بأن الشخص الذي حجز باقة الورد هي سلمى “هنادي مهنا” ووجد أنها لم تسافر كما قالت صديقتها. كما أعطاها جلجل الوردة وغادر فسارت ورائه وأعطته سعر الوردة وحصل على رقمها. كما بدأت حالة من التعاطف بينهما وقبل أن تغادر دفعت رتبت له أن يغني في الحفلة.

أبطال مسلسل مكتوب عليا

يقوم ببطولة مسلسل مكتوب عليات كل من الفنان أكرم حسني، والفنانة أيتن عامر والفنانة هنادي مهنا ومن أخرج خالد الحلفاوي وتأليف إيهاب بلبيل.