من أهم الأعماال الدرامية الكوميدية التي سوف يتم عرضها في رمضان 2022 هو مسلسل لغز 1990،والذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين والفنانات الكويتيين، وهو مسلسل بوليسي مليء بالإثارة والتشويق والذي ينتظره عدد كبير من الأشخاص في المنطقة العربية.وفي هذا الموضوع سوف تتعرف على جميع المعلومات التي تتعلق بهذا المسلسل،من حيث التعرف على القناة التي سوف تقوم بعرضه وموعد عرضه في ليالي رمضان، كما سوف تتعرف أيضًا على الأبطال الذين يشاركون هذا العمل الفني والكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

مسلسل لغز 1990 والقناة الناقلة

من المرجح أن يتم عرض هذا المسلسل على قناة ام بي سي 1 السعودية، والتي يمكنكم تحميلها من خلال التردد: 11470  على النايل سات،  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 5\6  الاستقطاب: أفقي.

أما عن أحداث المسلسل فقد ذكر البعض أنها تدور حول أحداث الغزو الكويتي وهو ما تم نفيه من خلال طاقم العمل، ولكن أحداث المسلسل تدور حول وقوع جريمة قتل بشكل غامض في العام 1990، كما ويوجد لغز كبير متعلق بهذه الجريمة. وهنا يأتي دور الأبطال المشاركين في المسلسل في محاولة فك هذا اللغز وكشف الجريمة، ولكن يتفاجأون بالدخول في صعوبات ومشاكل أكبر بكثير، مع تعرض الكثير من الشخصيات في المسلسل إلى الفضيحة في إطار مثير وجذاب.

موعد العرض والأبطال المشاركين

بالحديث عن موعد عرض مسلسل لغز 1990 في رمضان 2022 فهو الشيء الذي لم يتم التعرف عليه حتى الآن، ولكن سوف يتم عرض المسلسل بدءًا من اليوم الأول لرمضان، ونحن في إنتظار كشف الموعد بالتفصيل من خلال قناة ام بي سي 1. أما عن الأبطال المشاركين في هذا العمل الفني فهم الفنان عبدالرحمن العقل في دور البطولة، والفنان إبراهيم الحربي وعلي جمعة والفنانة زهرة الخرجي والفنان عبد الناصر الزاير والفنان نادر الحساوي، بالإضافة إلى الفنانة ميس قمر والفنان محمد الصراف وغيرهم.

اقرأ أيضًا: من هو الفنان خالد احمد مصطفى ويكيبيديا وما هي ديانته

برومو الرسمة لمسلسل لغز 1990

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على العديد من المعلومات التي تتعلق بموعد عرض مسلسل لغز 1990 والقناة الناقلة.