قنوات عرض مسلسل كيد الحريم وملخص الحلقة الثالثة من المسلسل

وليد هوست
مشاهير

مسلسل كيد الحريم واحد من أهم المسلسلات التي يتم عرضها خلال شهر رمضان الكريم، وهو أحد المسلسلات الكويتية الكوميدية التشويقية، قدم دور البطولة في هذا المسلسل النجمة الكبيرة المصرية روجينا، ونتيجة لروعة أحداث هذا المسلسل فهو يدخل في المنافسة بين كافة الاعمال الدرامية التي تعرض خلال شهر رمضان الكريم.

مسلسل كيد الحريم

على الرغم من أن هذا المسلسل حاز على إعجاب الكثير من المشاهدين، إلا أن هناك فئة أعربت عن اعتراضها على قصة هذا المسلسل وأسمه، والسبب في ذلك قولهم إن هذا المسلسل لم يقدم فكرة جديدة، وتم عرضه مسبقا في مسلسلات كيد النسا للفنانة فيفي عبده والفنانة سمية الخشاب والتي تشابهت في قصتها مع هذا المسلسل، كما تشابهت أحداث هذا المسلسل أيضا مع مسلسل كيد الحريم. وهذا المسلسل الرائع من صناعة مجموعة كبيرة الأبطال، فهومن تأليف الكاتب الرائع فهد البلوشي، كما أنه من إخراج المخرج الكبير مصطفي فكري، ومن أنتاج مؤسسة نبراس الخليج، وشارك في هذا العمل الفنان الكبير عبد الله الإمام عبد الله ومحمد الحداد وهنادي الكندري.

مسلسل كيد الحريم
مسلسل كيد الحريم

ملخص الحلقة الثالثة من المسلسل

هذا المسلسل تدور أحداثه حول أرملة وجسدت شخصيتها الفنانة المصرية القديرة روجينا، وتوفي زوج هذه المرأة وترك لها مجموعة من الأبناء وهم ابن متزوج وابنتان. ومع تطور الأحداث تقدم رجل لطلب الزواج منها وهو الممثل الكويتي القدير عبد الله الإمام والذي يبلغ من العمر ستون عاما، فتوافق الزواج منه بعد محاولات وإصرار عليها على الرغم من رفضها له، كذلك هناك مجموعة من الاحداث الكوميدية باللهجتين الخليجية واللهجة المصرية.

تردد قنوات عرض المسلسل

يمكنك مشاهدة أحداث هذا المسلسل من خلال قناة النهار الفضائية، كذلك مجموعة قنوات ام بي سي ومجموعة وقناة أبوظبي والظفرة والشرقية، كما يمكنك مشاهدته من خلال تطبيق ADtv. ، وذلك على الترددات التالية:

القناةالترددمعامل تصحيح الخطأمعدل الترميزالاستقطابالقمر الصناعي
النهار117855/627500رأسينايل سات
الشرقية117473/427500أفقي Hهوت بيرد
الظفرة123223/43000عمودينايل سات
أبو ظبي110126/527500عمودينايل سات

اقرأ أيضاً: قنوات عرض مسلسل العاصوف 3 وتردداتها

وفي الختام وبعد الانتهاء من الحديث عن مسلسل كيد الحريم، وأهم الابطال المشاركين في هذا المسلسل، كذلك ملخص المسلسل والحلقة الثالثة منه، وأهم القنوات التي سيتم عرضها عليه وتردداتها، نتمنى أن يكون مقالنا قد افاد سيادتكم.