مسلسل كيد الحريم رمضان 2022 والقناة الناقلة

مسلسل كيد الحريم رمضان, من الأعمال التليفزيونية التي تجمع الكثير من الجنسيات العربية والتي سوف يتم عرضها في رمضان 2022 هو مسلسل كيد الحريم، والذي يشارك فيه الكثير من الأبطال المصريين والكويتيين والذي يناقش قضايا حياتية اجتماعية هامة وهو من أكثر الأعمال المنتظرة. وسوف تتعرف خلال هذا الموضوع على جميع المعلومات التي تتعلق بهذا المسلسل، من حيث التعرف على القناة العارضة له وموعد عرضه، والأحداث التي تدور في هذا المسلسل، مع التعرف على الأبطال المشاركين فيه والكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

مسلسل كيد الحريم والقناة العارضة

يمكنكم مشاهدة مسلسل كيد الحريم على قناة ابو ظبي، والتي يمكنكم تنزيلها من خلال التردد: 11012  معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 5\6  الاستقطاب: رأسي، كل ما عليك هو تنزيل القناة كي تتمكن من الاستمتاع بهذا العمل الفني الرائع.

أما عن أحداث هذا المسلسل فهو يدور في قالب اجتماعي كوميدي عائلي، حيث تجسد فيه الفنانة روجينا دور البطولة، وهي أرملة قامت بالزواج من رجل خليجي ستيني بعد أن توفى زوجها ثم تتحول إلى زوجة أب. وكان لدى زوجها الجديد ابنتين وابن متزوج والذين لم يتقبلون أن يكون بينهما زوجة أب وبصفة خاصة الابنتين، لذا فيبدأن عمل المكايد لزوجة أبوهم الجديدة في إطار كوميدي سوف ينال إعجابكم بكل تأكيد.

موعد العرض وأبطال المسلسل

بالنسبة إلى موعد عرض مسلسل كيد الحريم على قناة ابو ظبي فمن المرجح أن يبدأ العرض في أول ليالي رمضان، ولكن لم يتم حتى الآن التعرف على موعد عرض المسلسل في ليالي رمضان على أن يتم الإعلان عنه في القريب العاجل. أما عن أبطال هذا المسلسل، فتلعب دور البطولة الفنانة روجينا ويساعدها الفنان عبد الإمام عبد الله وهنادي الكندري والفنان محمد الحداد وعدد كبير من الفنانين والفنانات المثيرين والكويتيين، كما أن المسلسل من إخراج مصطفى فكري وإنتاج المنتج عادل اليحيى.

اقرأ أيضًا: مسلسل الاختيار 3 رمضان 2022 والقناة الناقلة

برومو مسلسل “كيد الحريم” بطولة الفنانة روجينا على قناة أبو ظبي| في رمضان 2022

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بمسلسل كيد الحريم والقناة الناقلة له.

Leave A Reply

Your email address will not be published.