من خلال قراءة هذا المقال سوف تتعرف بالتفصيل وعرض كافة المعلومات التي تتعلق بمسلسل كسر عظم السوري، وهو المسلسل الذي ينتظره الكثير من محبي الدراما السورية في المنطقة العربية، وعلى حد وصف مخرجة المسلسل السورية رشا شربتجي فسوف يكون مسلسل مشاكس واجتماعي وواقعي وسوف ينال إعجاب الجميع في المنطقة العربية. ومن خلال القراءة سوف تتعرف على القناة التي سوف يتم عرض هذا المسلسل عليها، بالإضافة إلى التعرف على لمحة سريعة عن الأحداث التي سوف تحدث في هذا المسلسل وجميع الأبطال المشاركين في هذا العمل الفني أيضًا، والكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

مسلسل كسر عظم والقناة الناقلة

من المرجح أن يتم عرض مسلسل كسر عظم على قناة ابو ظبي، والتي يمكنكم تنزيلها على التليفزيون من خلال التردد: 11411 معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 5\6  الاستقطاب: أفقي. أما عن الأحداث التي تدور في هذا المسلسل فهي في قالب من الإثارة والتشويق والدراما أيضًا، حيث يحكي المسلسل عن جميع الأحداث والصعوبات التي تحدث في الفترة الحالية في سوريا، كما أنه من المتوقع أن ينال إعجاب جميع المشاهدين في المنطقة العربية. كما وقد أوضحت مخرجة المسلسل في مقابلة تليفزيونية أنها سعدت كثيرًا بالعمل مع جميع الفنانين في هذا العمل، ومن ضمن هذه الفنانات “كاريس بشار” الذي يعتبر هذا العمل هو الأول لها بعد غياب دام ل 18 عام.

موعد العرض والأبطال المشاركين

بالنسبة إلى موعد عرض مسلسل كسر عظم في ليالي رمضان، فهو الشيء الذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن، ولكن من المرجح أن يتم الإعلان عنه في الأوقات القليلة الماضية من خلال قناة أبو ظبي. ويشارك في هذا المسلسل كلًا من الفنانة كاريس بشار والفنان نادين تحسين بك والفنان سامر إسماعيل وعدد كبير من الفنانين والفنانات السوريات الأخريات اللاتي يشاركن في هذا العمل السوري العظيم.

اقرأ أيضًا: تعرف على أبطال مسلسل مين قال رمضان 2022

https://www.youtube.com/watch?v=IcsA8F_5ZPU

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بمسلسل كسر عظم والقناة العارضة له وموعد عرضه.