مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست، المسلسلات العربية حظيت في السنوات الاخيرة على شهرة وشعبية كبيرة بين الجمهور العربي والجمهور المصري، وخاصة في الموسم الرمضاني، حيث يتسابق الفنانين بالأعمال للمشاركة في هذا الماراثون الذي ينتظره الجمهور كل عام، لذلك كل فنان يتأنى ويدقق في اختيار العمل الخاص به.

حتى ينال اعجاب الجمهور، والجدير بالذكر أن الأعمال الفنية لها تأثير قوي على الجمهور ومن ثم المجتمع لأنها تحمل الرسائل التي تؤثر على أفق الناس، ويأتي مسلسل “في بيتنا روبوت” الجزء الثاني من الأعمال المهمة هذا العام 2022 بعد أن حقق نجاح وجدل واسع في الموسم الأول لانه نوعية جديدة من الأعمال الفنية.

مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست

شهدت محركات البحث الايام الماضية عن مواعيد والقنوات التي تعرض مسلسل “في بيتنا روبوت” الجزء الثاني، حتى يتم مشاهدته بكل متعه، والعمل له جمهوره الخاص الذي يتابعه منذ الموسم الأول الذي حقق نجاح وتألق كبير وقت عرضه،

قصة مسلسل “في بتينا روبوت 2”

مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني تدور أحداثه حول ظهور مهندس جديد منافس ليوسف بطل الجزء الأول، ويمتلك المهندس الجديد الذي يقدم شخصيته “هشام ماجد” شركة تنافس يوسف بشكل قوي ولديه روبوت خارق وقوي وشديد الذكاء باسن “متين”، ومن هنا تقام عدة منافسات بين يوسف والمهندس لتحددي من صاحب الروبوت الأقوى.

وعلى صعيد أخر يشهد الجزء الثاني خبر حمل سارة التي تجسدها ليلى أحمد زاهر وهي زوجة يوسف، ويسعدا بالخير كثيراً ولكنها يعانان من المشاكل الأسرية الطبيعية في كل منزل.

ويذكر أن الجزء الأول من المسلسل تم عرضه في شهر يناير من العام الماضي واعتمد على المهندس يوسف الذي صمم روبوت بالذكاء الاصطناعي وحقق نجاح كبير.

فريق عمل المسلسل

مسلسل في بيتنا روبوت من إخراج هشام جمال وتأليف كل من أحمد محي ومحمد المحمدي، بطولة هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، عمرو وهبة، وآخرون.