مسلسل فاتن امل حربي هو واحد من مسلسلات السباق الرمضاني التي تعرض مع بداية شهر رمضان ويشارك فيه كوكبة كبيرة من النجوم وهو يناقش قضية هامة وهي الزواج العرفي وكذلك الزواج الرسمي وبعض القوانين والأمور التي تشكل فارق كبير في حياة المرأة المصرية.

أحداث مسلسل فاتن امل حربي موسم رمضان

تدور أحداث مسلسل فاتن امل حربي في شكل أحداث كوميدية يقوم بعرض قصة حياة سيدة مصرية تعمل  موظفة بالشهر العقاري تمر بالكثير من الأزمات والمشاكل في حياتها نتيجة الخلافات المستمرة مع والدة زوجها والتي تؤثر على علاقتها الأسرية وتسبب الكثير من الخلافات مع زوجه وينتج عنها الانفصال لصعوبة تقبل حياة كلًا منهم مع الآخر.

أبطال مسلسل فاتن أمل حربي

كذلك المسلسل من بطولة الفنانة نيللي كريم وهي التي تجسد دور الزوجة ” فاتن” والفنان شريف سلامة الزوج ومشاركة كلًا من هالة صدقي والفنانة فادية عبد الغني إلى جانب محمد ثروت وكذلك محمد الشرنوبي خالد سرحان والفنانة جيلان علاء كما أن المسلسل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى ومن إنتاج العدل جروب إلى جانب الإخراج محمد جمال العدل. كما يعمل طاقم العمل على عرض مدى تأثير الخلافات بين الأبوين على حياة الأبناء وما هو أثر الطلاق على حياة كلًا منهم وكيف تتحول الحياة ومدى تأثيرها على الطفل وهو مسلسل اجتماعي درامي ومن المتوقع أن ينال إعجاب الجمهور والمتابعين.

تردد قنوات عرض مسلسل فاتن أمل حربي

كذلك سوف يعرض المسلسل على قناة سي بي سي في بداية شهر رمضان ويمكن استقبال القناة على جهاز الرسيفر من خلال تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات 11875 و الاستقطاب رأسي معدل الترميز  هو 27500
أما معامل تصحيح الخطأ هو 5/6. وكذلك 11488 على القمر الصناعي نايل سات الاستقطاب أفقي معامل تصحيح الخطأ 3/4 أما معدل الترميز 27500. كما إنه يدخل المسلسل السباق الرمضاني من بين مجموعة كبيرة من المسلسلات التي تقوم بعرضها قناة ام بي سي في خلال شهر رمضان.