يدخل السباق الرمضاني عام 2022 كلًا من الفنانة نيللي كريم والفنان شريف سلامة بمسلسل جديد يحمل اسم مسلسل فاتن أمل حربي، والذي يناقش العديد من القضايا الإجتماعية الهامة التي تخص المرأة ومنها العنف الزوجي وحضانة الطفل بعد الطلاق.

ويبحث الجميع عن القناة التي سوف تعرض هذا المسلسل في رمضان 2022 وهذا ما سوف تتعرف عليه خلال المقال، كما سوف تتعرف أيضًا على أحداث المسلسل وطاقم العمل الذي يشارك فيه أيضًا، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

مسلسل فاتن أمل حربي والقناة العارضة

سوف يتم عرض مسلسل فاتن أمل حربي في رمضان عبر قناة سي بي سي المصرية، والتي يمكنكم تنزيلها من خلال التردد: 11785  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 5\6  الاستقطاب: رأسي. أما عن أحداث المسلسل فهو كما ذكرنا يناقش العديد من المشاكل التي تتعلق بالمرأة،

حيث أن البطلة نيللي كريم في المسلسل تقوم بطلب الطلاق من زوجها وطلب الزواج من رجل آخر مما يجعلها تدخل في مشكلات أخرى تتعلق بحضانة الأطفال. وتدور الأحداث ويتم الطلاق ولكن يحدث مفاجأة أخرى ألا وهي أن هناك قانون يجبر المرأة المطلقة على التخلي عن حضانة الأطفال في حال قامت بالزواج من رجل آخر، مما يتسبب في دخولها في الكثير من المشاكل مع زوجها “طارق” الذي يقوم بدوره الفنان شريف سلامة والذي تعرضت على يده في فترة الزواج على العنف الزوجي.

موعد العرض وطاقم العمل

أما عن موعد عرض المسلسل على قناة سي بي سي المصرية، فهو الشيء الذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن، ولكن من المرجح الإعلان عنه في الأوقات القليلة القادمة. كما يشارك في هذا العمل الفني كلًا من الفنانة نيللي كريم والفنان شريف سلامة في دور البطولة، والفنان محمد الشرنوبي وهالة صدقي وخالد سرحان وفادية عبد الغني، والعديد من النجوم الآخرين.

اقرأ أيضًا: مسلسل ملف سري

الاعلان الرسمى مسلسل فاتن أمل حربي رمضان 2022

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بمسلسل فاتن أمل حربي.