التخطي إلى المحتوى

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 10 العاشرة تتطور الأحداث في مسلسل فاتن أمل حربي لتزداد أكثر تشويقاً وأثارة في قضية “تونة” والتي تجسدها الفنانة “نيللي كريم” التي رفعتها ضد قانون الأحوال الشخصية والتي تعتبره ظالم ويظلم حق المرأة لجميع حقوقها عندما تطلب الطلاق، ولكن لأن يقف بجانبها إلا النساء الذي يشعرون بذلك الظلم، بالإضافة إلى المحامي الخاص بها ومدرس الإنجليزي الذي يرغب في زوجها وشيخ الشرنوبي من دار الإفتاء التي يساعدها.

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 10 العاشرة

حيث بدأ أحداث الحلقة 10 بصراع “فاتن” بين النساء الذين يرغبون في التحرر من قانون الأحوال شخصية وبين الاستغلال لقضيتها.وذلك من خلال الشيوخ والأشخاص الذين يرغبون في ركوب التريند والشهرة من خلال قضيتها بعدما قامت بعرض قضيتها عبر السوشيال ميديا.حيث يرغبون في ظهورها معهم عبر مواقع الانترنت والمنصات والقنوات التليفزيونية لعرض القضية وتكون رأي عام.ومن جانب أخر يذهب سيف طليق فاتن إلى مركز الاستضافة وهو متناول مخدرات ويصرخ بصوت عالى وينادي على فاتن.ولكن يأتي صديقه ويأخذه ويقول له أنه ليس هو المركز وفاتن ليست فيه، ليعرف أنه متناول مخدرات ويأخذه إلى المنزل.حيث تنتهي الحلقة برفض دعوة “فاتن” والقيام بإلزامها بدفع جميع المصاريف القضية، وينظر إليها طليقها ضاحكاً وبشماته أمام الحاضرين.

فاتن أمل حربي والتريند

يركز الحلقة 10 من مسلسل فاتن أمل حربي على الشيوخ الذين يبحثون عن “التريند” عن طريق فتاوى حادة.خاصة الفتاوي المتعلقة بالمرأة، ويقومون بمهاجمة “فاتن” في لحظة ليقنعوا الناس أنها لا تعرف الدين. حيث يقوم أحدي الشيوخ بمساومتها لتكسب المال من خلال المشاهدات.

مواعيد عرض مسلسل فاتن امل حربي الحلقة 10

يتم عرض مسلسل فاتن أمل حربي عبر قناة cbc حصري في تمام الساعة 7:35 مساءً.ثم إعادتها مرة أخري عند الساعة 12:40 بعد منتصف الليل.كما أنها تتم إعادتها مرة أخري عند الساعة 10:15 صباحاً ويتم عرضها عبر منصة  watchit دون فواصل إعلانية.

فيديو مسلسل فاتن أمل حربي فاتن خسر قضيتها