مسلسل عندما لا ينفع الندم رمضان 2022 والقناة العارضة

Hassan
مشاهير

مسلسل عندما لا ينفع الندم رمضان 2022 والقناة العارضة, تدخل الممثلة الكويتية المعروفة شهد سليمان السباق الرمضاني بعلم فني جديد ألا وهو مسلسل عندما لا ينفع الندم، وهو ما يتم تصويره في اللحظة الحالية في دولة الكويت العربية الشقيقة، حيث نشرت الفنانة شهد سليمان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام بوستر المسلسل الذي ظهرت فيه بعباية سوداء ويسود على وجهها ملامح الحزن.

ومن خلال القراءة سوف تتعرف على القناة العارضة لهذا المسلسل في رمضان، كما سوف تتعرف أيضًا على موعد عرض المسلسل والأحداث التي تسير فيه أيضًا، بالإضافة إلى التعرف على الأبطال المشاركين في هذا العمل الفني والعديد من المعلومات الأخرى المتعلقة، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

مسلسل عندما لا ينفع الندم والقناة العارضة

من المرجح أن يتم عرض مسلسل عندما لا ينفع الندم على القناة الكويتية atv، والذي يمكنكم تنزيلها من خلال التردد: 11555  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 5\6  الاستقطاب: رأسي. وتجسد الممثلة هند البلوشي دور البطولة في هذا المسلسل، حيث تجسد دور ام لإبنة وحيدة اسمها “هدى”ن وهي امرأة قد توفى عنها زوجها وهي مريضة بمرض في الكلى.

وبعد أن عانتا من أحوال مادية صعبة تعاني الأم معاناة كبيرة مع بنتها في عدم القدرة على توفير كامل احتياجاتها لها، ومن هنا يقع العاتق على الأم في حماية ابنتها وحراستها وتقديم حياة مريحة آمنة لها، مع الكثير من الأحداث الأخرى التي تجرى.

موعد العرض وطاقم العمل

بالحديث عن موعد عرض مسلسل عندما لا ينفع الندم فهو الشيء الذي لم يتم الإعلان عنه حتى وقتنا هذا، ولكن من المرتقب أن يتم الإعلان عنه في ال,قات القليلة القادمة. أما عن طاقم العمل فيتكون من الفنان أحمد السلمان، وهند البلوشي، وعبدالله الطيخي، وعبدالله بهمن، وطيف، بالإضافة إلى شهد سلمان، ورانيا شهاب، وفاطمة الدمخي، وعبدالله الفريح، ومنال جار الله، والكثير من النجوم والفنانين والفنانات الأخريات.

اقرأ أيضًا: مسلسل عودة الأب الضال رمضان 2022 والقناة الناقلة

نهاية تصوير مسلسل عندما لا ينفع الندم رمضان 2022

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بمسلسل عندما لا ينفع الندم والقناة الناقلة له.