مسلسل عشق أسود الحلقه 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست

وليد هوست
مشاهير

لاق إعجاب الجماهير ملخص مسلسل عشق أسود حيث أعلنت الشركة المنتجة البوستر الدعائي الذي جمع زينة وأحمد فهمي فينتظر الجماهير عرض المسلسل بتشوق، جاء ملخص مسلسل عشق أسود ملئ بالأحداث الرومانسية التي تجمع زينة وأحمد فهمي، وفيما يلي نتعرف على الملخص بالكامل.

ملخص مسلسل عشق أسود

يتناول المسلسل الذي يُعرض في رمضان أحداث مثيرة للغاية حيث تكون بطولته الفنانة زينة والفنان أحمد فهمي اللذان يحبان بعضهما وبالتالي يواجهان مشاكل عديدة تقف عائق أمام حبهما، تتمحور الأحداث حول كيفية حل المشاكل التي تواجههم حتى يكونا معًا في النهاية.

أبطال عشق أسود

في إطار التعرف على تفاصيل المسلسل فإن الأبطال الموجودين في المسلسل هم الفنانة زينة والفنان أحمد فهمي مع العلم أن الشركة المنتجة للمسلسل لم تقم بالإعلان عن الأبطال الموجودين مع زينة وأحمد فهمي حيث اكتفت بالبوستر الإعلاني لهما.

مسلسل عشق أس ود
مسلسل عشق أسود

قنوات عرض المسلسل

بعدما وضحنا ملخص عشق أسود فإننا نوضح الآن القنوات التي تنقل المسلسل حيث أعلنت قناة إم بي سي مصر عرضها للمسلسل، ويُعرض على منصة شاهد الإلكترونية أيضًا، ولكن الغريب في الأمر أن المسلسل لم يُعرض حتى الآن، وبالتالي فإننا لا نعلم مواعيد العرض.

لماذا لم يتم عرض المسلسل حتى الآن؟

اليوم الثالث في رمضان الذي يُعرض فيه جميع المسلسلات المصرية الذي تم إعلانها منذ بداية الموسم، ولكن لم يُعرض المسلسل حتى الآن حيث قيل إن الشركة المنتجة تأخرت في التصوير وهي تعمل في أحداث المسلسل حتى وقتنا هذا، ولكنها أعلنت أن المسلسل سوف يكون 30 حلقة مثل باقي مسلسلات رمضان.

تردد قناة إم بي سي مصر

الترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالقمر الصناعي
12876أفقي275005/6نايل سات

اقرأ المزيد: تردد قنوات النهار 2022 مسلسلات قناة النهار في رمضان

مشاهدة مسلسل عشق

 ينتظر الجميع مشاهدة المسلسل على أحر من الجمر بعد رؤية البوستر الإعلاني الذي ظهر فيه الفنان أحمد فهمي وزينة، ومن المحتمل أن يقوموا بأدوار رائعة هذا الموسم.