يعد مسلسل عشق أسود من أفضل المسلسلات الرمضانية التي سيتم عرضها في شهر رمضان الكريم، كما تدور احداث المسلسل عن الكثير من القضايا الاجتماعية المختلفة سواء كانت قضايا رومانسية أو اجتماعية، إلى جانب أن الفنان احمد فهمي يشارك في بطولة المسلسل مع الفنانة زينة، ومن المعروف أنه سيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2022، حيث تم إخراجه من قبل شيرين عادل، وتم كتابة قصة المسلسل من قبل محمد عبد العاطي، لذلك سوف يتم التعرف على أهم أحداث المسلسل من خلال الفقرات التالية.

مسلسل عشق أسود

مسلسل عشق أسود
مسلسل عشق أسود

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي حول بطلين تجمعهما قصة حب، كذلك يأتي بالكثير من الإثارة والتشويق في أحداثه وذلك لأنه يسلط الضوء على الكثير من المشاكل التي تواجه الأبطال حول العلاقة التي تجمعهم، سوف يتم معرفة الطرق الصحيحة لمواجهة وحل تلك العقبات والمشاكل من أجل الحفاظ على قصة الحب بين أبطال المسلسل واستمراره إلى الأبد، حيث تقدم الفنانة زينة بطولة العمل مع شريكها الفنان أحمد فهمي.

موعد عرض المسلسل

من الجدير بالذكر أن المسلسل سوف يعرض مع بداية الشهر الكريم مع باقي مسلسلات الموسم ويتم ذلك في تاريخ 2 من شهر ابريل 2022، كذلك سيتم عرض جميع حلقات المسلسل الدرامي الجديد طوال شهر رمضان على مدار 30 حلقة كاملة، كما ستقوم الكثير من القنوات الفضائية في عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني.

اقرأ أيضًا:مسلسل المشوار محمد رمضان الحلقة 5 الخامسة ماي سيما ايجي بست

القنوات الناقلة لمسلسل عشق أسود

أعلنت الكثير من القنوات الفضائية والشبكات العالمية الإلكترونية عن استعدادها لكي تبث المسلسل خلال هذا الشهر الكريم وهي مجموعة قنوات ام بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية، كذلك لم تصرح شركة الإنتاج للأعمال الفنية عن جميع أسماء فريق عمل المسلسل حتى الأن، بل صرحت عن أبرز أسماء أبطال المسلسل وهم كلا من الفنانة زينة والفنان أحمد فهمي.

كذلك في نهاية مقالنا عن مسلسل عشق أسود، قد تعرفنا على أهم احداث الحلقة 6 من المسلسل، كذلك تعرفنا على اهم القنوات الناقلة للمسلسل الرمضاني الجديد.