مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 7 السابعة ماي سيما ايجي بست بسبب الوتيرة المتسارعة للأحداث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع المسلسل العربي “سوتس بالعربي” من ثنائي أسر ياسين وأحمد داود، وستشهد الحلقة 7 العديد من المفاجآت، بعد آدم والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد داوود في الدفاع لأول قضية له في المحكمة والتي تسبب في خسارة القضية، ولكن لم يتوقف وظل يبحث ليصل إلى طرق خيط في القضية لتحقيق العدل لصاحب القضية وبالفعل قد وصل إلى الحقيقة التي أعجبت زين وهو الفنان أسر ياسين.

قد يهمك:- مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقة 7 السابعة ماي سيما ايجي بست.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 7 السابعة ماي سيما ايجي بست

حيث انتهت الحلقة السابقة من مسلسل سوتس بالعربي من خلال صبا مبارك والتي انهارت عند مقابلة طليقها السابق. كما أنها اكتشفت أنه يعاني من مرض السرطان وقد تورط في أحدي القضايا بسبب زوجته الجديدة وجمع الأمول لعلاجه في الخارج. بالإضافة إلى أن صبا مبارك قد تعاطفت مع زوجها السابق لتقف بجانبه لتساعده من الخروج من هذه الأزمة بمساعدة زين. حيث أنه يسعي لمساعدته هو أيضاُ لحل هذه المشكلة دون اللجوء إلى المحاكم.

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربي

الحلقة السابعة من مسلسل Suits بالعربي تعرض حصرياً على قناة CBC الليلة 9 مساءً، كما يتم إعادة العرض في تمام الساعة 2:05 منتصف الليل. أما عن الموعد الأخر العرض المسلسل والذي سيُعرض أيضًا على شاشة قناة سي بي سي، في تمام الساعة 8.45 صباحًا من اليوم التالي.

قصة مسلسل سوتس بالعربي

يعتبر مسلسل سوتس بالعربي هو النسخة من مسلسل أجنبي، وهو دراما أمريكية شهيرة للغاية تدور أحداثها حول علم الفلك والقضايا في عالم القانون. حيث أنه كان الموسم الأول عام 2011 ودارت القصة حول شباب “مايك روس” وهو عبارة عن شاب لم يستطيع استكمال دراسته الجامعية. لكنه كان ذكيًا وطموحًا واستطاع الشاب كسب ثقة المحامي الشهير “هارفي سبيكتور” لتعيينه مساعدًا للشركة الكبيرة التي كان يعمل بها. الأمر الذي كان خطيرًا إذا كشف أن مايك لم يتخرج من جامعة هارفارد.

أبطال مسلسل سوتس بالعربي

يتضمن المسلسل مجموعة من أبرز الفنانين وهم الفنان آسر ياسين والفنان أحمد داوود، والفنانة صبا مبارك والفنانة ريم مصطفى، ومحمد شاهين وأخرين من الفنانين الرائعون.