مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 11 ماي سيما ايجي بست شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل Suits بالعربي بطولة آسر ياسين وأحمد داود تطورا كبيرا في الأحداث التي جعلت الجميع ينتظر لمعرفة ما سيحدث في الحلقة العاشرة من المسلسل المميز للغاية والتي حقق أعلى مشاهدات عبر منصة شاهد وغيرها من المواقع Suits بالعربي، ويتوقع الجمهور أن تجلب الحلقة العاشرة من المسلسل أحداث قضية جديد يمسكها زين بالمشاركة مع أدم لمساعدته على حلها والتعرف على مفاجآت كثيرة.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 11

حيث أن مسلسل سوتس بالعربي من المسلسلات التي نالت أعجاب المشاهدين لما تولي من احداث مختلفة من حيث القضايا والشخصيات، فأن المسلسل أكثر ما يميزه ضيوف الشرف الذين يجعلون مثير للتشويق والقضايا المشوقة التي ترغب في التعرف على حلها، بالإضافة إلى الجانب الكوميدي الرائع التي يجعلك تنظر الحلقات يومياً للتعرف على الجديد للاستمتاع بمشاهدة مسلسل مميز ومختلف.

حيث تدور الأحداث في الحلقة 11 من مسلسل سوتس حول تقرب أدم إلى ليلي لتعرف على شعورها، وذلك أتجاها وبالفعل تقول له أنه مختلف بالنسبة لها، أما عند زين يقوم بخوض قضايا أخري لحلها من خلال عميل خاص به للتعرف على من يقوم بسرقة شركته ولذلك يطلب منه أن يكون الموضوع سر بينه وبين زين، ويطلب زين من آدم البحث عن من الشخص وراء هذه الأمور والسرقة التي تحدث في الشركة والتأكد من هذه المعلومات.

زين يتولى قضية جديدة

كما تعرفنا خلال الحلقات السابقة يتولى زين يومياً قضية جديدة ليبدأ في حلها ويشارك أدم معه والذي يسعي في التحقق من المعلومات، وذلك لحلها دون اللجوء إلى المحاكم، وذلك ما يحدث بطريقة رائعة ومميزة فأثبت الثنائي آسر ياسين وأحمد داود. وذلك تألقهم في مسلسل سوتس بالعربي خلال شهر رمضان 2022.

تعترف ليلى بأعجابها بآدم

أما عن ليلي وتقرب “آدم” لها، حيث أنه يبدأ بالشروع بقصة حب مع ليلى التي تقوم بدورها الفنانة تارا عماد، حيث قام المكتب بتنظيم محاكاة والتي تساعد المحاماة للتدريب على المرافعة في المحكمة والتي شاركت بها ليلي أمام آدم، ليقوم بمساءلته، ولكن تحولت المسائلة إلى قضية شخصية لما جعل الجميع يستغرب من الأسئلة وجعلت ليلي تشعر بالخجل، ولكن آدم يرجع ليتأسف لها.

فيديو مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 11… زين يتولي قضية جديدة