مسلسل دوبامين موسم رمضان 2022

Hassan
2022-03-30T14:09:04+00:00
مشاهير

مسلسل دوبامين موسم رمضان 2022 واحد من الأعمال الدرامية التي تعرض في خلال شهر رمضان 2022 في إطار الحلقات الدرامية الاجتماعية التي تتصدر محرك البحث في خلال هذه الفترة وسوف يعرض المسلسل مع بداية شهر رمضان بداية من 2 أبريل المقبل ويشارك في العمل كوكبة كبيرة من ألمع النجوم في مصر.

مسلسل دوبامين موسم رمضان 2022

تقوم الفنانة ريم مصطفى بالمشاركة في مسلسل دوبامين وهو من نوع مسلسلات 15 حلقة تم تصوير الأحداث في منطقة التجمع الخامس وقام مهندسي الديكور ببناء تصوير خاص بهم ويشارك في أحداث المسلسل ريم مصطفى كلًأ من الفنان محمد الكيلاني وتيام مصطفى قمر إلى جانب مشاركة جمال يوسف و مروان يونس وباسل الزارو ومشاركة خاصة لكلًأ من إسراء رخا ورشا بن معاوية والفنانة الشابة سارة التونسي. المسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز ومن تأليف محمد جلال وبسنت شوقي ومن الجدير بالذكر أن طاقم عمل المسلسل يرغب في مفاجئة الجمهور وإثارة الدهشة وعدم الإعلان عن تفاصيل وقصة المسلسل ومازال تصوير المسلسل مستمر حتى الآن ومن  المتوقع الانتهاء منه في خلال الأسبوع الجاري.

ريم مصطفى في بطولة مسلسل دوبامين

من الجدير بالذكر أن ريم مصطفى في ألمع فتراتها النجومية حيث أنها تقوم بالمشاركة في مسلسل دوبامين إلى جانب المشاركة في بطولة مسلسل سويتس وهو واحد من المسلسلات الأجنبية التي يتم تصنيع نسخة عربية منها ويقوم بالمشاركة في أحداث المسلسل كلًأ من ياسر ياسين والفنانة صبا مبارك إلى جانب مشاركة أحمد داود ومحمد شاهين. كما تقوم تارا عمار ومصطفى درويش بالمشاركة في هذا المسلسل وأسماء جلال وقام بكتابة سيناريو وحوار المسلسل ياسر عبد المجيد ومحمد حنفي وتقوم مريم أحمد بالمشاركة في إخراج المسلسل. كذلك الفنانة ريم مصطفى تقوم بالمشاركة في تقديم دور سكرتيرة خاصة للفنان آسر ياسين تجسد دور كاميليا وهي سارة رافيراتي في النسخة الأمريكية كما أنها أعلنت عن تعاقدها في مسلسل جديد آخر ومن المتوقع أن تحقق الأعمال الدرامية السابقة نجاح كبير.