في هذا الموضوع سوف نتحدث عن مسلسل حارة القبة السوري الذي من المرجح أن يتم عرضه في رمضان 2022، والذي يلعب دور البطولة فيه الفنان عباس النوري وسلاف معمار، ويعتبر من المسلسلات الشيقة التي ينتظرها الجميع في المنطقة العربية في الوقت الحالي. ومن خلال القراءة سوف تتعرف على جميع المعلومات التي تتعلق بهذا المسلسل، من حيث التعرف على موعد عرضه والقناة العارضة له، مع التعرف أيضًا على الأحداث التي يتم سردها خلال هذا المسلسل وجميع الأبطال الذين يشاركون فيه، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

مسلسل حارة القبة والقناة العارضة

بالحديث عن القناة التي سوف يتم عرض مسلسل حارة القبة عليها فهي قناة لنا السورية، والتي يمكنكم تنزيلها من خلال التردد: 12226  معدل الترميز/ 27500  معامل تصحيح الخطأ: 5\6  الاستقطاب: أفقي.

كما تدور أحداث هذا المسلسل في قالب من التشويق والإثارة، حيث يتم سرد أحداث عن فترة السفربرلك وفترة الحكم العثماني في بلاد الشام في القرن التاسع عشر الميلادي. حيث يسلط المسلسل الضور على المعاناة التي خاضها أهل الشام من فقر وجوع وغيره، وهذا يتم في إطار درامي بحت والذي ترتفع له كل التوقعات ومن المؤكد أن ينال إعجاب المشاهدين بكل تأكيد.

موعد العرض والأبطال المشاركين

بالنسبة إلى موعد عرض مسلسل حارة القبة السوري على قناة لا السورية فهذا ما لم يتم الإعلان عنه حتى وقتنا هذا، ولكن من المرجح أن يتم الإعلان عنه في القريب العاجل. أما عن الأبطال المشاركين في هذا العمل الفني فهم كثيرون، ومنهم الفنان سلاف معمار وعباس النوري بدور البطولة، والفنانة روعة يس، بالإضافة إلى سلوى الحداد، وجرجس جبارة، ونادين تحسين بك، وشكران مرتجي، وخالد القيس، بالإضافة إلى الفنانة المعروفة نادين خوري، وصباح جزائري، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين والفنانات الأخريات ذو الشهرة الواسعة في المنطقة العربية.

اقرأ أيضًا: امساكية شهر رمضان 2022 في اليمن ل 30 يوم

كما أن هنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بمسلسل حارة القبة والقناة العارضة له وموعد عرضة، وبعض المعلومات الأخرى المتعلقة.