مسلسل توبه الحلقه 11 لازورا حيث أن مسلسل توبة من المسلسلات التي حصلت على أعلى نسبة مشاهدات منذ عرض الحلقة الأولى، كما أن عمليات البحث كثير عبر محرك جوجل لتعرف على الأحداث الجديدة من الحلقة 11 من مسلسل توبة، بعد أن تعرفة زوجة توبه حقيقته وقام بطلاقها وتم حبسه وترحيله إلى القاهرة وذلك بسبب أخيه الذي كشف سره عند سيد الأجنبي وأوقعه بيه، وخلال المقال سوف نعرض لكم أهم أحداث الحلقة 11 مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة.

مسلسل توبه الحلقه 11 لازورا

شهدنا خلال الحلقة الماضية قلق سيد الأجنبي الذي يجسده الفنان “ماجد المصري” من خروج توبة من السجن ورجوعه لزوجته. لذلك سرع في طلب الزواج من “أسماء أبو اليزيد” من والدها قبل انقضاء شهور العدة ليجبر عمرو يعد على عدم الرجوع لها. من جانب أخر تقوم أخت أسما زوجت توبة بالغيظ من سيد الأجنبي بعد أن وعده بالزواج، وقام بالزواج من أختها. ولكن في القاهرة قامت إحسان حبيبة توبة في السابق لمقابلته في السجن للتحدث معه ولكن لم يقوم بالرد عليه. ثم قامت للذهاب إلى المسجد تدعوا له بفك الكرب، وتتحدث مع الشيخ ليدعو لها. كما أن احسان تسعي لتعرف ما صل وصولات الأمانة التي كانت لدي والدها وكان عمرو سعد قم مضي عليها. حيث أنه يعتبر بالنسبة لها سر غامض لا يعرفه أحد غير توبة وولدها، كما أنه تقوم بالاتفاق مع التجار في السر للتخلص من طرزان.

أبطال مسلسل توبة الحلقة 11

حيث أن مسلسل توبة من إخراج أحمد صالح وتأليف ورشة كتابة ملوك، كما أنه بطولة الفنان عمرو سعد والفنان ماجد المصري. كما شارك في المسلسل الفنانة صبا مبارك وأسماء أبو اليزيد وحجاج عبد العظيم ومحمد دياب ورحاب الجمل.

القنوات الناقلة لمسلسل توبة الحلقة 11

يتم عرض مسلسل توبة الحلقة 11 من خلال قناة MBC مصر عند الساعة 7 مساءً، ويتم إعادتها مرة أخري الساعة 3:00 صباحاً. وإلى هنا نكون قد تعرفنا على أحداث الحلقة 11 الحادية عشر من مسلسل توبة، والتي تشهد أحداث مشوقة ومثيرة لجميع المشاهدين والمتابعين.