قنوات عرض مسلسل توبة موسم رمضان 2022

Hassan
2022-03-30T14:10:01+00:00
مشاهير

مسلسل توبة من المسلسلات التي تصدرت محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يوضح حياة السكان في المناطق الشعبية وتم الإعلان عن المسلسل من خلال الفيديو “البرومو الترويجي  وحصل على إعجاب الكثير وحقق تفاعل كبير وسوف يعرض المسلسل في شهر رمضان المقبل 2022.

أحداث مسلسل توبة رمضان 2022

تدور أحداث مسلسل توبة في شهر رمضان حول محمد عبد التواب الشهير بتوبة ويعيش في واحدة من المناطق الشعبية في مدينة بورسعيد وهو هارب من إحدى الأحكام القضائية ويرغب في التخلص من الماضي المؤلم الذي عاشه قديمًا ويبحث عن الاستقرار ويقوم بتجسيد دور توبة الفنان عمرو سعد الذي قام بنشر بوستر المسلسل على حسابه الشخصي معلق عليها ” توبة في مواجهة الجميع رمضان 2022″.

وتدور قصة المسلسل حول رجل متزوج من سيدة يعيش في مدينة بورسعيد بعد هروبه مع زوجته والعمل في ملابس البالات وكذلك يعكل في واحد من متاجر المفاتيح الموجودة في بورسعيد ويتعرض للكثير من المواقف والأزمات التي تستعدي المواجهة وبعد استقراره في بورسعيد يتقابل مع واحد من رجال الأعمال الأجانب الذي يقوم بكسب الأموال من خلال التحايل على القانون وممارسة الأعمال المؤذية ويتعرض لمواقف جديدة يتم عرضها على مدار حلقات شهر رمضان.

أبطال مسلسل توبة

من الجدير بالذكر أن مسلسل توبة من بطولة الفنانة أسماء أبو الزيد والفنان ماجد المصري إلى جانب مشاركة هالة فاخر وحجاج عبد العظيم وكذلك محمد لطفي  وياب والفنانة الكبيرة صبا مبارك والفنان كريم عفيف وظهر كلًا منهم في شكل جديد عيله من خلال البرومو. كما أن المسلسل من تأليف ” المؤلفين الشباب” وانتاج ” صادق الصباح”. وسوف يتم عرض المسلسل على قناة ام بي سي مصر وتردد القناة على قمر صناعي نايل سات هو 12876 والاستقطاب أفقي أما معدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6. ومن المتوقع أن تقوم القناة بالإعلان عن موعد عرض المسلسلات بصورة دقيقة مع بداية الأسبوع المقبل قبل أيام قليلة من بداية شهر رمضان.