مسلسل توبة الحلقة 11 لازورا، يتصدر المسلسل التريند بشكل يومي بسبب الأاحداث التي تتم فيه، حيث يشارك النجم عمرو سعد بهذا العمل في السباق الرمضاني الحالي 2022.

أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل توبة

بدأت الحلقة الحادية عشر من مسلسل توبة على مشهد عقد قران سيد الأاجنبي على لقا، وتم ذلك بالإجبار وأجبر المأذون أن يكتب الكتاب بتاريخ موعد انتهاء عدة لقا حتى يضمن حقه فيها من وجهة نظرة. وبعد انتهاء كتب الكتباب طلب الأجنبي من لقا أن تجهز شنطتها هي وابنها بودا وتنتقل في الشقه الاخيرة من البيت وهي شقة ابن عمها حتى تنتهي فترة العدة، وهنا طلب من عطا ابوها أن يستعجلها. وغادر الشهود والمأذون المنزل ولم يتبقي سواء الأجنبي وفايزة أخت لقا، واعطاها مفاتيح الشقة وامرها بألا تفتح لاختها الباب إلا وهددها أن ينشر الفيديوهات الخاصة به عبر الإنترنت.

ثم تسأل بدرية أم سيحة ابنها عن ظهور لقا في الحارة وتقلق عليها فتأخذ ابنها وهي متنكر في النقاب حتى تتمكن من دخول البيت لأان رجال سيد يمنعون أحد يدخله، ثم تدخل لعطا وتسأله وعند معرفتها بما حدث تلومه وتقول له أن بنتك كدة على ذمة راجلين. ثم يتعرض توبة لمحاولة قتل من رجال سيد الأاجنبي وهو داخل الحجز وكان يصلي ولكنه دافع عن نفسه ونجا من هذه المحاولة وعرف أنه الأجنبي وتوعده، وقام إبراهيم شقيق توبة بالتدبير مع صديقة وضربه بالزجاجة حتى يتمكن من دخول الحجز، وهنا دخل لتوبة وبدأ في الحديث معه ويقنعه بأن يترك الحلال ويأخذ تاره من كل من أذاه وخاصة الأجنبي وأن ينفذ المهمة المطلوبة منه.

فريق عمل مسلسل “توبة

مسلسل “توبة” من إخراج أحمد صالح وإنتاج صادق الصباح وتأليف ورشة، بطولة النجم عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، محمد لطفي، أسماء أبو اليزيد، صبا مبارك، انتصار، حسن أبو الروس، مصطفى أبو سريع، رحاب الجمل، رحاب ميمون، عبد العزيز مخيون، حجاج عبد العظيم، وآخرون.

فيديو مسلسل توبة الحلقة 11 لازورا