قصة مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022

Hassan
2022-03-30T14:09:35+00:00
مشاهير

مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022 من أفضل المسلسلات التي يتم عرضها ضمن  السباق الرمضاني لرمضان المقبل 2022 وهو من بطولة الفنانة الكبيرة منة شلبي وهو مسلسل اجتماعي مناسب للأسرة المصرية وكل الفئات العمرية وتدور أحداث المسلسل حول معاناة سيدة في بداية عمرها تواجه الكثير من المشاكل نتيجة الخلافات الزوجية مع زوجها.

قصة مسلسل بطلوع الروح

بعد عرض الإعلان الترويجي من قبل شركة إنتاج مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022 من بطولة الفنانة إلهام شاهين تلقى المسلسل تفاعل كبير بين معارض ومدافع عن أحداث المسلسل حول سيدة كانت تعيش حياتها بشكل طبيعي ولكن بعد أن طالبها زوجها الانتقال للحياة في أحد مراكز الدواعش خارج مصر وكيف تتحول حياتها وما هي الأزمات التي تواجهها أثناء محاولتهما الهرب والرجوع إلى بلدها.

كما تقوم إلهام شاهين بتجسد دور السيدات الدواعش ولم تظهر في أول ثلاثة حلقات من المسلسل وبمجرد طرح البرومو تعرض المسلسل إلى النقد وأجريت إحدى المداخلات الهاتفي مع الإعلامي عمرو أديب لتوضيح إلهام شاهين أن المسلسل يوضح حياة بعض السيدات ولا يوجد سبب للغضب والانقلاب وهو من الأعمال الدرامية.

أبطال مسلسل بطلوع الروح

من الجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين والفنان أحمد السعدني ومشاركة محمد حاتم وهو التعاون الأول بين كلا من إلهام شاهين ومخرجة العمل في المسلسلات التلفزيونية. كذلك المسلسل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج المتميزة كاملة أبو ذكري والتي تقوم بنقل النص إلى أحداث مشوقة مليئة بالإثارة والغموض ومن المتوقع  أن المسلسل يحظى بعدد مشاهدات كبير جدًا وهو من مسلسلات 15 حلقة.

قنوات عرض مسلسل بطلوع الروح موسم رمضان 2022

قامت الشركة المنتجة للمسلسل بالإعلان عن عرضه على قناة ام بي سي مصر مع بداية شهر رمضان 2022 يوميًا في تمام العاشرة مساءًا وحتى تتمكن من متابعة المسلسل قم بإدخال بيانات القناة على القمر الصناعي نايل سات وهو 12876 ومعامل تصحيح الخطأ 27500 أما الاستقطاب أفقي.

أما تردد القناة على عرب سات هو 16556 والاستقطاب أفقي.