مسلسل بابلو رمضان 2022 والقناة الناقلة

Hassan
مشاهير

من المسلسلات التي سوف يتم عرضها في رمضان من العام 2022 والتي ينتظرها الجمهور بشكل كبير مسلسل بابلو للفنان المعروف حسن الرداد، والذي يظهر فيه الفنان حسن الرداد بشكل مغاير تمامًا عما تم الظهور به من قبل في أفلامه ومسلسلاته العديدة. وسوف تتعرف على الأحداث التي سوف تقع في هذا المسلسل، مع التعرف على القناة التي سوف تقوم ببث المسلسل أيضًا خلال قراءة هذا المقال، والعديد من المعلومات الأخرى المتعلقة، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

مسلسل بابلو والقناة الناقلة

من المرجح أن يتم عرض مسلسل بابلو على قناة المحور، والتي يمكنكم تنزيلها من خلال التردد: 11137  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 5\6  الاستقطاب: أفقي. أما عن أحداث المسلسل فقد خالفت التوقعات بشكل كبير، حيث يدور المسلسل في قالب من الدراما والأكشن والذي يناقش قضايا الإتجار بالبشر والتجارة في الأعضاء البشرية. ويقدم دور البطولة الفنان حسن الرداد بدور “سيد بابلو” الذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، والذي بدوره يقوم بتسليط الضور على العديد من القضايا التي أشعلت الرأي العام والتي دائمًا ما تثير الجدل فور طرحها.

وكان قد ظهر في البرومو الرسمي للمسلسل “سيد بابلو” وهو يقوم بتعزيب أحد ضحاياه ويقوم بتهديده بعد وضعه داخل أنبوب زجاجي ممتلئ بالمياه، مما جعل الجميع يفاجأ عن هذا الدور الذي قام به حسن الرداد والذي يختلف بشكل كبير عن جميع الأدوار الأخرى التي قام بها الفنان من قبل.

موعد العرض وفريق العمل

أما عن موعد عرض مسلسل بابلو فهو ما لم يتم الإعلان عنه حتى وقتنا هذا، ولكننا ننتظر بشكل كبير في المستقبل القريب أن يتم الإعلان عنه من قبل قناة المحور. كما يشارك الفنان حسن الرداد في البطولة كلًا من الفنانة العظيمة سوسن بدر، والفنان صلاح عبد الله، والفنان رشوان توفيق، والفنانة أروى جودة، وأخيرًا الفنانة أروى عثمان.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بمسلسل بابلو.