مسلسل انحراف الحلقة 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست 2022

وليد هوست
مشاهير

يتابع الكثير من الأفراد المسلسل الرمضاني مسلسل انحراف، حيث يعد إحدى المسلسلات التي تدخل ضمن المنافسات القائمة بين المسلسلات خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى أن هناك الكثير من الأفراد الذين يريدون التعرف على ملخص الحلقة الثالثة من المسلسل، لذلك من خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على أهم الأحداث التي تدور في تلك الحلقة، وذلك من خلال الآتي.

مسلسل انحراف
مسلسل انحراف

ملخص أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل الرمضاني مسلسل انحراف

تدور في هذه الحلقة من المسلسل الكثير من الأحداث، حيث إنها تبدأ باكتشاف الطبيبة حور التي تقوم الفنانة روجينا بتجسيد دورها وهي طبيبة نفسية، السر الذي يدور حول عاصم الذي يقوم الفنان أحمد فؤاد سليم بتجسيد دوره، وذلك بعد أن تم تبليغه بجميع التحريات الخاصة برجال الشرطة، وتلك التحريات قد أكدت أن الجيران قد سمعوا جميع الصرخات الخاصة بزوجته فيروز والتي تقوم الإعلامية ريهام سعيد بتجسيد الشخصية الخاصة بها في تمام الساعة السادسة.

وهو ذات الوقت الذي يخرج منه الدكتور من العيادة الخاصة به، وهو على الأقل يحتاج إلى ساعة من الزمن لكي يتمكن من الوصول إلى البيت، وهذا يعني أنه ليس من قام بقتل زوجته، حيث يصاب الطبيب عاصم بتلك التحريات بعد أن قال في المحضر الخاص بالقتل، حيث إن كانت أقواله أنه قام بقتل زوجته بسبب خيانتها له، ومن ضمن الاحداث أن الدكتور حور تذهب إلى ابنته، لكي تألها عن الجاني الحقيقي الذي قام بجريمة القتل إلى أنهما لم يتمكنا من الوصول إلى أمر جديد.

اقرأ أيضًا: ملخص أحداث مسلسل عودة الأب الضال الحلقة الثالثة رمضان 2022

بعد ذلك تقوم حور بتتبع ابنة الدكتورة عاصم حتى تتمكن من منعها بإطلاق النار على المذيع آسر الذي يقوم الفنان محمد كيلاني بتجسيد شخصيته، ثم تبدأ مايان تحكي تفاصيل الجريمة إلى حور لتكشف بعدها أنها من قامت بقتل فيروز بعد أن تمكنت من معرفة أنها تحب المذيع، ثم أصدر أبيها أن تشهد أنه من قام بقتل زوجته.

في نهاية أحداث الحلقة تتصل حور بالمذيع آسر على البرنامج الخاص به لكي تقوم بجذبه لها من خلال كلماتها، حتى تمكن من معاودة الاتصال بها.

القنوات الناقلة للمسلسل

من الجدير بالذكر أن قناة النهار دراما تقوم بعرض المسلسل على شاشتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا، بالإضافة إلى قناة النهار تقوم بعرضه أيضًا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

القناةالترددالقمر الصناعيمعدل الترميزالاستقطاب
النهار دراما10922نايل سات27500عمودي
النهار11488نايل سات27500أفقي
مسلسل انحراف
مسلسل انحراف

في الختام نكون قد تعرفنا على جميع الأحداث التي تدور حول الحلقة الثالثة من المسلسل الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الحالي عام 2022 ميلاديًا.