مواعيد مسلسل المشوار محمد رمضان 2022 DMC

وليد هوست
مشاهير

مسلسل المشوار محمد رمضان واحد من المسلسلات الذي تمكن من إثبات نفسه في ساحة الأعمال الفنية لهذا العام 2022 حيث استطاع أن يحصد نسب مشاهدة عالية جدًا من خلال الثلاثة حلقات التي تم عرضها على شاشات التلفاز بالإضافة إلى حصد محمد رمضان على وسائل التواصل الاجتماعي شهرة فريدة من نوعها بعد الدور الذي لعبه.

مسلسل المشوار محمد رمضان

في الأحداث السابقة لهذا المسلسل كانت الأحداث تدور حول ماهر الذي يلعب دور بطولته الفنان محمد رمضان بالإضافة إلى ورد والتي تلعب بطولتها الفنان دينا الشربيني، مع عرض أهم الصعوبات التي يتعرضون لها في حياتهم.مع تقدم الأحداث خلال الثلاثة حلقات أيضًا كشف المسلسل أن البطلة ورد قد تمكنت من الهروب من شيء ما لكن حتى الآن لم يتمكن الجمهور من التعرف على هذا الشيء بالتحديد بالإضافة إلى بقاء ورد ماهر في منزل خالته للإقامة به. بدأ المسلسل أيضًا يسلط الأضواء على مدى اهتمام ورد وماهر بابنهم الصغير رحمي ومدى عشقه لكرة القدم، كان ماهر في انتظار لما سيحدث مع وجيه وبالفعل مع مرور الأحداث تم القبض على وجيه نتيجة العثور على مجموعة من الآثار داخل منزله.أيضًا وجدت الشرطة حقيبة ضخمة مليئة بالكثير من الدولارات قام ماهر بتخبئتها بعيدًا عن أعين كل الأشخاص ومن هنا تبدأ الإثارة والتشويق وهذا ما سنتعرف عليه من خلال الأحداث المقبلة.

المشوار على قناة دي أم سي 

استطاع مسلسل المشوار أن يتصدر قائمة المسلسلات الأخرى على شاشة دي أم سي نتيجة الشعبية الضخمة التي يتمتع بها الفنان محمد رمضان في الحقيقة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تصدر اسمه في البلدان الخارجية أيضًا. يتم عرض هذا المسلسل على قناة دي أم سي من إخراج الكاتب الكبير محمد ياسين لذلك يمكنكم متابعته في الساعة الثامنة والنصف مساءًا.

تردد القناة:12092
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:6/5
استقطاب القناةرأسي

اقرأ المزيد: مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست

فيديو مواعيد مسلسل المشوار محمد رمضان 2022 DMC

يمكنك الآن متابعة مسلسل مشوار للفنان على قناة دي أم سي بجودة فريدة من نوعها طوال شهر رمضان الكريم.