مسلسل المشوار محمد رمضان الحلقه 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست حيث أن مسلسلات محمد رمضان من الأعمال التي ينتظرها المشاهدين، والذي يشارك لماراثون رمضان عام 2022 بمسلسل المشوار والذي يتميز بالإثارة والتشويق والدراما المميزة، بالإضافة إلى الرسالة التي يحملها مضمون المسلسل، وخلال السنوات الأخيرة تميزت أعمال محمد رمضان في جميع المسلسلات التي قدمها بالإضافة إلى الممثلين الرائعين التي تم اختيارهم في جميع مسلسلاته واليوم سوف نتعرف على كافة التفاصيل عن مسلسل المشوار لعام 2022 فتابعونا.

قد يهمك:- مسلسل انحراف الحلقة 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست 2022

مسلسل المشوار محمد رمضان الحلقه 3 الثالثة

يسعي المشاهدون على متابعة مسلسل النجم محمد رمضان “المشوار”، الذي يعرض أعماله في موسم رمضان، والذي يعرض على قناة DMC من اليوم الأول لشهر رمضان المبارك.

قصة المسلسل

يسعى النجم محمد رمضان دائمًا إلى الاتقان في اختيار الأعمال الفنية التي تنال إعجاب معجبيه ومتابعيه حتى يرضي الجميع، وقد شارك هذا العام بمسلسل “المشوار”، وتدور أحداث المسلسل حول إطار درامي وتشويق وإثارة لرجل وزوجته بسيطين يعملان في شركة الشحن المصرية للملاحة، فيجسد رمضان شخصية ماهر والذي متزوج من ورد والتي تجسدها الفنانة “دينا الشربيني”.

مع مرور الحلقات نكتشف أن ماهر يتاجر في الآثار، ويعملان هو وزوجته في تجارة الآثار ويبدأ مشوارهم من هنا في الهروب خارج البلاد والوقوع في العديد من المشاكل مع الشركة.

أبطال المسلسل

حيث أن المشوار من بطولة النجم “محمد رمضان” والفنانة “دينا الشربيني” وشارك معهم في العمل كل من الفنان “أحمد سعيد عبد الغني” والفنانة القديرة “ندى بسيوني”، والفنان “صفون” والفنان “محسن منصور” والفنان “محمود الليثي” والفنانة “كارولين خليل” و “ثراء جبيل” والفنان “محمد أنور” و :محمد عز” وغيرها من الفنين المتميزين.

كما أن المسلسل من تأليف “محمد فريد” وإخراج “محمد ياسين”، حيث أن الفنان محمد ودينا الشربيني قد قاموا بالتعاون مع بعضهم من قبل من خلال فيلم “جواب اعتقال” والذي نال أعجال الجمهور بشكل كبير.

فيديو مسلسل المشوار الحلقه 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست