مشاهدة مسلسل المشوار الحلقة 8 الثامنة ماي سيما ايجي بست حيث ينتظر الكثير من المشاهدين ومتابعين محمد رمضان أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل المشوار والتي يتم عرضه الآن خلال شهر رمضان الكريم 2022 عبر قناة DMC في تمام الساعة 8.10 مساءا ثم يعاد من خلال قناة DMC Drama في تمام الساعة 11.15 مساءا بعد الحلقة السابقة والتي شهدت اثارة وتشويق للأحداث وظهور فنانين جدد ومن أبرزهم الفنانة ندى موسى والفنان أحمد صفوت.

قد يهمك:- مشاهدة مسلسل المشوار الحلقة 7 السابعة ماي سيما ايجي بست.

مشاهدة مسلسل المشوار الحلقة 8 الثامنة ماي سيما ايجي بست

حيث أنه من المتوقع في الحلقة الثامنة بعد ذهاب ورد إلى صديقتها إلى منزلها وقد كذبت عليها. وقالت أنها تشاجرت مع ماهر وتركته، وسوف يذهب ماهر إليها والعيش معها من وراء عزة وهي في الفرح ترقص. كما أنه من المتوقع وقع ورد في العديد من المشاكل بسبب عزة. وذلك بعد أن قام ماهر هو وزوجته وابنه بدفن جميع الآثار في الأرض بحديقة الحيوان حتى لم يتم العثور عليها وتم تصويرها حتى يعرفون طريقها بكل سهولة. كما أن قضية وجية الشوربجي قد وتطورت بسبب الأثار التي تم العثور عليه في منزله، بالإضافة إلى اعترف صديق ماهر أنه لا يعرف أين يقيم الآن.

مواعيد عرض المشوار الحلقة 8 بطولة محمد رمضان

حيث أن موعد بث مسلسل المشوار الحلقة 8 بطولة محمد رمضان:

  • سيعرض المسلسل حصريا على قناة DMC في تمام الساعة 8.10 مساءا.
  • بينما ستذاع الحلقة على قناة DMC Drama في تمام الساعة 11:15 مساءا.
  • كما أنها يتم إعادة الحلقة مرة أخري من خلال قناة DMC في الساعة 2 صباحًا.
  • بالإضافة إلى إعادة مرة ثانية في الساعة 1:45 مساءً.
  • يمكنك مشاهدتها عبر منصة Watch It الإلكترونية في التوقيت الذي يناسبك.

يمكنك مشاهدة كل ما هو جديد من أجدد المسلسلات التي يتم عرضها خلال شهر رمضان الكريم 2022 من خلال الاشتراك في الموقع ليصلك كل ما جديد.