مسلسل المشوار الحلقة 10 العاشرة ماي سيما ايجي بست تفصلنا ساعات قليلة على مشاهدة مسلسل المشوار الحلقة 10 والتي يتم عرضه عبر قنوات dmc الليلة الساعة الثامنة مساءا وبعد أحداث الحلقة السابقة التي أصبحت مشوقة أكثر لمعظم المشاهدين ويرغبون في التعرف الحلقة العاشرة والتعرف على مشوار ماهر وورد مع الآثار المسروقة وكيف يستطيعون الهرب من الشرطة والرجال الذين يبحثون عنه وقاموا بخطف ابن أخو ورد ولا تزال الاحداث القادمة تخبأ الكثير من الأسرار.

مسلسل المشوار الحلقة 10 العاشرة ماي سيما ايجي بست

حيث أننا شهدنا خلال الحلقة السابقة من مسلسل المشوار بطولة النجم محمد رمضان والفنان دينا الشربيني، أن يقوموا بإقناع شامل زوج صديقاتها عبير. أن يقيمون في المنزل معهم لفترة حتى يستطيع ماهر العثور على عمل بعد العركة الكبيرة التي قام بها في المنطقة ولا يستطيع الدخول إليها مرة أخري. فتوافق عزة وتقنع شامل بالعيش معهم إكراماً لصديقة عمرها ورد، ولكن يظل شامل ينظر لورد نظرات مسيرة للاعجاب وتغير ورد. وبعد أن يتم اقناع شامل يدخل ماهر لينام مع ورد وابنه في غرفة النوم، وذلك بعد أن افتعل مشكلة كبيرة في منزل عزة.

كما تأتي لورد على هاتفها رسالة تقول لها اختها أن أبنه تم اختطافه حتى يرجع ماهر الاثار لأصحابها، ولكن ماهر هو من راء الرسالة. وعند الصباح تأتي له رسالة أخري ليقول له الولد مش هيستحمل أكثر من كده،ويذهب ماهر إلى صديقه المحامي حتى يحل له هذه المشكلة. وهنا يأخذ له موعد من بيومي فؤاد ليعرفه أنه لم يسرق الاثار وأنهم قام باختطاف ابن اخت ورد ولم يكن له يد في هذه الجريمة. ويقوم بيومي فؤاد بالتأكيد على أنه سوف يساعده حتي يرجع الولد إلى أهله. ومن ناحية أخري يقوم بالكلام مع عزة ويقول له أنه يرغب في الذهاب معها إلى العمل، ولكن وردة ترفض ولكن عزة تقنعها بأن تأتي هي أيضاً معها.

مواعيد عرض مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان

  • يتم عرض الحلقة 10 من مسلسل المشوار على قناة dmc عند الساعة 8 مساءً.
  • كما تم عرضها على قناة dmc دراما الساعة 11:15 مساءً.