مسلسل المشوار الحلقة 10 تم الكشف عن مؤامرة وارد وماهر للهروب من فرقة وجيه في الحلقة الثامنة من مسلسل المشوار. وذكرت أن صديقتها عزة (ندى موسى) تورطت في شجار مع زوجها ماهر بسبب خيانته لها، وزارها ماهر في منزلها وتشاجر معها أمام جيرانها، حتى اضطر شامل (أحمد صفوت). لتتركهم في المنزل وترافق عزة للفرح.

مسلسل المشوار الحلقة 10 العاشرة ايجي بست لازورا

في غضون ذلك، لم يتم إبلاغ وارد بأن ابن أختها قد اختطفته مجموعة وجيه. تلقى ماهر المكالمة لكنه لم يبلغها بعدا، وانتهى البرنامج بحيرة ماهر، غير مدرك لخطوتهم التالية.

موعد عرض مسلسل محمد رمضان “المشوار”

سيعرض المشوار على قناة dmc الساعة 8:10 مساءً، مع الإعادة الساعة 2 مساءً. و 1:45 صباحا، ويعرض على قناة dmc دراما الساعة 11:15 مساء، مع الإعادة الساعة 4:30 صباحا و 10:30 صباحا تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، المسلسل نجوم محمد رمضان، بيومي فؤاد، وقدمت دينا الشربيني أول ظهور مسرحي لها هذا الموسم في الرياض بمسرحية “أحفاد الريا والسكينة”. حققت المسرحية نجاحًا ساحقًا، مع بيع منزل كامل. وهي تخطط لعرض فيلم الرعب لأول مرة في الثالث عشر من الشهر، والذي سيكون أول فيلم ثلاثي الأبعاد في مصر. ودشن عدد من رواد السوشيال ميديا أسم الفنان “محمد رمضان”، عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك عقب عرض الحلقة 9 من مسلسل “المشوار” رمضان 2022.

رحلة محمد رمضان تفاصيل أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية اسمها ماهر يجسدها محمد رمضان وتعمل سائقة تاكسي وتطارد زوجته وردا التي تجسد دورها الفنانة دينا الشربيني، على يد الشرطة بقيادة المقدم علاء. ويجسدها الفنان أحمد مجدي الذي يجسد دور مقدم الشرطة ومطاردته والوقوع فيه طوال حلقات المسلسل. في جريمة الاتجار بالآثار حتى القبض عليهم.