التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من مشاهدي، ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي عن مواعيد، وقنوات مسلسل المشوار الحلقة التاسعة بطولة الفنان  محمد رمضان بالإضافة إلى توقع الأحداث بالرغم من احتفاظ فريق العمل، والمخرج محمد ياسين بعدم نشر قصة المسلسل إلا أن بعض الأخبار تسربت سوف نتعرف على كافة التفاصيل من خلال هذا المقال.

قد يهمك:- مسلسل المشوار الحلقة 8.. ما مصير محمد رمضان بعد إخفاءه الأثار؟

مسلسل المشوار الحلقة التاسعة

مسلسل المشوار حقق نجاحًا كبيراً، كما أنه; تصدر محركات البحث جوجل ذلك لأن متابعي المسلسل الحلقة القادمة بكل حماس، وتشويق، حيث حققت الحلقات السابقة من مسلسل المشوار نجاحًا واسعًا، كما أن أحداث الحلقة الثامنة تتلخص في الآتي:

  • في أحداث الحلقة السابعة قرر ماهر، ومعه زوجته ورد، و ابنهم رحيم المقيمين بحديقة الحيوانات بعد مواعيد غلقها، حيث كشفت الحلقة الماضية عن وجود قطع أثرية كثيرة قام بإخراجها ماهر من حقيبة الدولارات.
  • قرر ماهر في الحلقة الثامنة اخفاء القطع الأثرية في مكان آمن، حيث قام بحفر حفرة داخل الحديقة لدفن القطع الأثرية بها حتى لا تكون بحوزتهم في حالة إذا تم القبض عليهم.
  • كما ظل ماهر، وورد، و ابنهم رحيم يحلمون بما يفعلونه بأموال بيع القطع الأثرية.

مواعيد وقنوات العرض الأول من مسلسل المشوار

  • يعرض المسلسل على القنوات الناقلة حصرياً على قناة DMC في تمام الساعة الثامنة وعشرة مساءً، كما أنه يعرض على قناة DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشر وربع مساءً.

إعادة المسلسل

  • يعاد عرض الحلقة على قناة DMC في تمام الساعة الثانية صباحاً، ومرة أخري في تمام الساعة الثانية إلا عشر ظهراً.
  • سيعاد عرض حلقات المسلسل على شاشة قنوات DMC Drama في تمام الساعة الرابعة ونصف صباحاً.
  • كما يعاد على قناة DMC في تمام الساعة الرابعة ونصف صباحاً، كما يعاد ايضًا الساعة العاشرة ونصف صباحاً.
  • بالإضافة إلى منصة Watchit الإلكترونية.

المسلسل من بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة دينا الشربيني، كما شارك في البطولة الفنان أحمد كمال، وسما ابراهيم، ومحمد على رزق، وكارولين خليل، وعمرو عبد الجليل، وأحمد صفوت، وبيومي فؤاد، و محمد جمعة، وأحمد مجدي، و تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين، ومن إنتاج سعدي جوهر.

فيديو مسلسل المشوار الحلقة الثامنة

https://www.youtube.com/watch?v=x64e6eWfL1U