يشارك في السباق الرمضاني من العام 2022 وللمرة الثانية على التوالي الفنان حمادة هلال بمسلسل المداح.. أسطورة الوادي، وهذا بعد أن نجح مسلسل المداح الجزء الأول في نيل هذه الشهرة الواسعة وتحقيقه لنجاح باهر في رمضان من العام الماضي 2021. كما يعتبر هذا المسلسل من أكثر الأعمال التليفزيونية التي ينتظرها الجميع في الوطن العربي، ومن خلال القراءة سوف تتعرف على جميع المعلومات التي تتعلق بالمسلسل، من حيث التعرف على الأحداث والأبطال المشاركين وبعض المعلومات الأخرى، تابع لمعرفة المزيد.

مسلسل المداح.. أسطورة الوادي والقناة العارضة

من المرجح أن يتم إذاعة مسلسل المداح.. أسطورة الوادي الجزء الثاني على قناة ام بي سي مصر، ويمكنكم تنزيل القناة من خلال التردد: 12876  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 5\6 الاستقطاب: أفقي. كما تدور أحداث هذا المسلسل استكمالًا لأحداث الجزر الأول، حيث أن هناك حلم غريب يراود صابر الذي يجسده الفنان حمادة هلال، هذا الحلم الذي يتسبب في تغيير مجرى حياة صابر وجعله يواجه العديد من المشاكل والصعوبات الكبيرة. كما تدور الأحداث عن محاولة صابر على تفسير هذا الحلم الغريب الغير معروف، ولكن وفي أثناء ذلك يجد نفسه على أعتاب حرب كبيرة بينه وبين الجن، والأحداث مشابهة لأحداث الجزء السابق من المسلسل ولكن يغلب على الجزء الثاني قالب من الأكشن والإثارة والرعب أيضًا مما يجعله من أهم الأعمال التليفزيونية المنتظرة في رمضان 2022.

موعد العرض وأبطال المسلسل

بالنسبة إلى موعد عرض مسلسل المداح.. أسطورة الوادي، فلم تقم قناة ام بي سي مصر التي سوف تقوم بعرض المسلسل بالتعريف بموعد العرض حتى الآن، ولكن هذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل في المستقبل القريب. كما يشارك حمادة هلال في البطولة كلًا من الفنانة هبة مجدي وكمال أبو رية وولاء الشريف وهايدي رفعت وأحمد عبد العزيز وسهر الصايغ ومحمد عثمان وأحمد فؤاد سليم وأحمد الجوهري وبسمة ماهر والعديد من النجوم الآخرين.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا عن مسلسل المداح.. أسطورة الوادي والقناة العارضة له.