مسلسل المداح أسطورة الوادي ماي سيما الحلقة 11، من الأعمال الفنية المهمة التي تنافس في الماراثون الرمضاني 2022 للنجم حمادة حلال، ونالت على اعجاب الجمهور.

أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل “المداح 2”

بدأت الحلقة الحداية عشر من مسلسل “المداح” اسطورة الوادي الجزء الثاني على صابر وهو يسأل الضابط عن عادل، وأكد له الضابط أن عادل لم يخرج من السجن ولكن تم تحويله إلى مستشفى الأمراض العقلية في العباسية بالقاهرة لانهم شاكين أن عقله غير سليم. بعد ذلك يأتي حسن مع شريكة الجديد الحاج عباس الذي بدأ في اقناعة بأن العمل في العطارة فقط لا يكفي، وأحضر معه عسل وشرح له أنه دواء للروح ويجعل الإنسان يشعرلا بالسعادة والراحة وأقنعه أنه حلال ويخلو من الحرمانية، ويوافق حسن.

وتزور رحاب والدها للمرة الثالثة وتخبره بأن أبو الخير له انسبة الأاكبر في الشركة وأن منير لم يعد يملك شي، واقنعها غالب بأن تظل في الشركة. وتلقى صابر اتصال هاتفي من حسن شقيقة ويؤكد له أن الحلم بدأ في التحقق وأن والدته اصبحت مأذية وتأذي من حولها، ويحزن صابر ويتوجه لزيارة جميلة ويقول لها أنها كانت على حق عندما كانت تقول له بأنه غير قادر على هذا المشوار. وهنا تفاجأة بأن الشيخ عبد الرحمن هو من بدأ المشوار ولم يكمله، فغضب كثيراً وذهب له وهو غاضب وقال له أنه يعرف كل شئ من البداية وهو من ورطة وأنه مش هيكمل عشان ياخد بطار عبد الرحمن، وأن كل من حوليه نالهم الأذى، ويحاول عبد الرحمن اقناعه ولم ينجح في ذلك.

وفي الفجر استيقظن هبة على صوت خبط شديد ودخلت على ام صابر ووجدتها تخبط رأسها في الدولاب ونزل دم وصرخت، وهنا تم اتهام هبة بأنها من فعلت فيها ذلك، ونقلت للمستشفى، وجائت عائشة وزوجها عماد واتصلت بصابر وشككته في هبة شقيقته بأنها أذت أمه.

فريق عمل “المداح 2”

مسلسل “المداح 2” بطولة حمادة هلال، سهر الصايغ، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، وآخرون

فيديو مسلسل المداح أسطورة الوادي ماي سيما الحلقة 11