مسلسل الكبير أوي 6 الحلقه 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست شهدت الساعات القليلة الماضية زيادة في عمليات البحث من خلال الكثير من محركات البحث المتنوعة في مصر وفي وكافة أنحاء الوطن العربي عن التعرف على احداث الحلقة الجديد من مسلسل “الكبير أوي 6 الجزء السادس”، حيث أنه يعتبر من أهم وأفضل المسلسلات التي تعرض في رمضان، ويعد المسلسل من كلاسيكي كوميدي في الدراما الرمضانية التي ظهر منذ سنوات عديدة، أول خمسة مواسم كان بطولة الفنان أحمد مكي والفنانة دنيا سمير غانم، لكن دنيا سمير غانم غائبة هذا الموسم.

قد يهمك:- الكبير أوي ح 3.. مسلسل الكبير أوي الجزء السادس الحلقة الثالثة على قناة ON

مسلسل الكبير أوي 6 الحلقه 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست

حيث أن مسلسل الكبير أوي 6 الحلقه 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست في ذلك الجزء تظهر أحداث جديدة ومختلفة عن الأجزاء الأخرى، مثل شخصية “الكبيرة طحن” والتي تقوم بتجسيدها الفنانة “سما إبراهيم”، وبعد أن علم الكبيرة طحن أن المحافظ هدد الكبير بالانسحاب من العمودية وخروجه من دوار الكبير، وتبدأ الأحداث في إطار كوميدي، حيث أهمل شؤون القرية على حساب اهتمامه بالأطفال.

شاهد الحلقة الثانية من الجزء السادسة من مسلسل الكبير أوي تم وضع العترة ابن الكبير في اختراع مثل زجاجة حليب بعد تناول “دكتور ربيع” الأمر الذي صدم والده المسن واستنكر ما حدث والذي ذهب بعد ذلك إلى الدكتور ربيع.

حاول أن يتأكد من أن الشخص الذي يقف أمامه هو أبنه العترة، ويسأل الكبير من العترة أن يروي الكثير من الأشياء التي تحدث بينهما كل يوم، للتأكد من أنه هو أبنه، وفي الواقع يذكر العترة كل الأحداث بينه وبين والده الكبير.

أبطال مسلسل الكبير أوي 6

يعد مسلسل الكبير أوي 6 من المسلسلات التي به العديد من الفنانين المتميزين، حيث أنه بطولة الفنانة “أحمد مكي” والفنانة “سما إبراهيم” والفنان “بيومي فؤاد” ورحمة أحمد ومحمد سلام والحسن أبو حجاج وهشام إسماعيل وغيرهم من النجوم الأخرى، كما أن المسلسل من تأليف مصطفي صقر وإخراج أحمد الجندي.

فيديو مسلسل الكبير أوي 6 الحلقه 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست