مسلسل العائدون الحلقة 10 العاشرة وخلال الحلقة العاشرة قال سياف الذي يجسده الفنان أحمد الأحمد نزار للصحفيين إن هناك عملية كبرى ولا أحد يعرف تفاصيلها غيره، وأثناء أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل العائدون الوالي الخاص بداعش من رجاله مراقبة سياف وتحركاته وزيادة عدد الجنود لحمايته، بالإضافة إلى وصول أحد الرجال التابعين لداعش إلى مصر ويعتبر هذا الشخص هو المختص بالعملية الإرهابية التي سوف تقام في مصر خلال المرحلة القادمة، كما قام بتجميع أعضاء من الإرهابين لمساعدته على تنفيذ العملية الإرهابية.

مسلسل العائدون الحلقة 10 العاشرة

يوافق “ميدو عادل” في مساعدة ضباط المخابرات المصرية ونقل جميع المعلومات الذي تحتاجها المخابرات لها. ثم قام محمد ممدوح تركه والرجوع لينضم إلى حياته وأخبره أنه سيأتي إليه إذا لزم الأمر. وهنا تنتهي الحلقة العاشرة من مسلسل العائدون من خلال مكالمة هاتفية لشخص دون التعرف على هويته.

مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة

يشهد مسلسل العائدون الحلقة 10 الكثير من الأحداث، التي قامت بتحقيق الفنان محمد ممدوح مع ميدو عادل لتقدم له وثائق. وذلك لدعم مزاعمه في قضايا متعددة، منها “المشاركة في أعمال عنف مؤيدة لمصر، ونشر شائعات لأغراض الأمن القومي.بالإضافة إلى الأعمال إرهابية أسفرت عن مقتل مواطنين وجنود مصريين وغيرها، الادعاءات ضده والدولة المصرية معادية للقضية.

متابعة أمير كرارة التحقيق عبر الكاميرات

حيث يقوم بمحالة إقناعه بأن الهدف الرئيسي هو دعمه ومساعدته، لأنهم يقلقون من الأشخاص الذين يعملون معه. كما أن الأحداث سوف تكشف الأحداث عن قيام عمر بالمتابعة والتي يقوم بدوره الفنان أمير كرارة.بالإضافة إلى مساعدة التحقيقات الفنانة أمينة خليل لكل التحقيق ومتابعته.

فيديو مسلسل العائدون الحلقة 10 العاشرة… مخططات داعش لعملية ارهابية

وللمزيد من مشاهدة الحلقات الجديدـ يمكنك الاشتراك في الموقع ليصلك كل ما هو جديد وإذا كان لديك تعليقاً يمكنك تركه أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت.