مسلسل السر الذي يتصدر قائمة أفضل المسلسلات الرمضانية والتي يضم العديد من الفنانين والفنانات في هذا العمل وأصدرت الشركة المنتجة لسلسلة السر ملصقات دعائية لشخصيات العمل، والتي ستعرض خلال السباق في عام 2022، تقوم الكثير من المواقع والمنصات الاجتماعية عبر السوشيال ميديا بنشر ملصقات دعائية للمسلسل وذلك من أجل تشويق المشاهد من خلال عرض بعض من الكواليس الخاصة بالمسلسل ليتم إذاعته في رمضان في أوقات مختلفة، ولكن ما هي أهم القنوات الناقلة لهذا المسلسل، هذا ما سنجيب عليه من خلال الفقرات التي يتضمنها المقال.

مسلسل السر

يأتي هذا المسلسل متصدرًا السباق الرمضاني من خلال عمل فني كبير يضم اشهر الممثلين المصرين، حيث يأتي االمسلسل بعد تأجيله لأكثر من 4 سنوات والعمل في بطولته يضم وفاء عامر، حسين فهمي، نضال الشافعي، ريم البارودي، مايا نصري، محمد سليمان، نور القاضي مازن السماحي، منة جلال، و ألفت عمر وغيرهم، وهو مسلسل من تأليف حسام موسى، إنتاج محمد فوزي، وإخراج محمد حمدي.

قصة مسلسل السر

وتدور أحداث هذا المسلسل حول محامٍ له علاقة برجل أعمال وتكتشف المحامية التي تقوم بدورها الفنانة وفاء عامر سر خطير عن هذا الرجل خلال العمل الذي يعرض عبر شاشة قنوات art مما يؤدي إلى حدوث الكثير من الصراعات بينهما وهكذا تستمر أحداث المسلسل ضمن أحداث مثيرة. ومن جانبها الفنانة ريم البارودي التي شاركت المتابعين لها عبر انستجرام وجمهورها العديد من الصور للاحتفال بتصوير هذا العمل الدرامي وعلقتا الفنانة  على الصورة قائلة(توكلنا على الله) وتشارك الفنانة في هذا العمل مع الفنان حسين فهمي، ونضال الشافعي، ومايا نصري. كذلك لم يكن هذا العمل الوحيد الذي قامت الفنانة وفاء عامر بمشاركته في السباق الرمضاني حيث أيضًا تظهر في مسلسل بيت الشدة مع الفنان أحمد وفيق، مها أحمد، محمد مهران، إيهاب فهمي، محسن منصور، مدحت تيخا، عبير منير.

 القنوات الناقلة للمسلسل 

كما سيتم عرضه على قناة ام بي سي 1 على تردد 11267 رأسي

http://www.youtube.com/watch?v=HfxhpLrZI1M&ab_channel=%D8%AF%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%85%D8%B6%D8%A7%D9%86

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أهم التفاصيل عن مسلسل السر بطولة الفنانة وفاء عامر.