قصة مسلسل الزقوم وقنوات عرضه

وليد هوست
مشاهير

مسلسل الزقوم واحد من أهم المسلسلات الخليجي والتي يتم عرضها خلال شهر رمضان الكريم، فقد تشوق الكثير من المشاهدين لمعرفة أحداث هذا المسلسل، وذلك بعد أن تم عرض البرومو الخاص بالمسلسل، ويروي هذا المسلسل الدرامي كافة الاحداث الخاصة بالمجتمع الخليجي وذلك في إطار درامي.

مسلسل الزقوم

مسلسل الزقوم
مسلسل الزقوم

تدور أحداث هذا المسلسل حول سكان أحد القرى والتي تروي أحداث الكثير من الواقع المعاصر، ويتعرض أهل القرية إلى العديد من المواقف المختلفة والتي تنبع من الحقيقة، كما يتناول هذا المسلسل ثلاث مراحل تاريخية مختلفة وهي فترة الأربعينات والتسعينات والفترة الحالية، وشارك في هذا العمل مجموعة كبيرة من الابطال العمالقة، وقام بتأليف هذا العمل الدرامي المميز الكاتب القدير إسماعيل عبد الله، كما إنه من إخراج الأستاذ الكبير أحمد يعقوب المله ومن انتاج حبيب غلوم.

تابع المزيد: القنوات الناقلة لمسلسل المشوار في رمضان 2022 بطولة محمد رمضان

ملخص الحلقة الثالثة من المسلسل

قصة هذا العمل الدرامي مميزة جدا، فهي تناقش الكثير من الاحداث التاريخية التي تحدث في المجتمع، كما أن اختيار أسم الزقوم لهذا المسلسل هو اختيار موفق جدا حيث إن معنى الزقوم هو المرارة والتي تشير على أحداث المسلسل القاسية التي يمر بها.

كما أن أحداث المسلسل احداث واقعية يغلب عليها القسوة والصعوبة حيث يعبر هذا المسلسل عن إطار درامي اجتماعي واقعي، وتم أنتاج هذا المسلسل في الإمارات ولكنه يميل على تمثيل الواقع الخليجي أكثر، كما أنه يناقش المحطات التاريخية التي حدثت منذ فترة التسعينات للقرن العشرين إلى الوقت الحالي.

تردد قنوات عرض المسلسل

يمكنك مشاهدة أحداث هذا العمل الدرامي المميز على الكثير من القنوات، وهي قناة أبو ظبي على نايل سات كذلك قناة ابوظبي على عرب سات، كذلك قناة البحرين ويمكنك مشاهداتها على الترددات الاتية:

اسم القناةالترددمعامل تصحيح الخطأمعدل الترميزالاستقطابالقمر الصناعي
أبو ظبي110126/527500عمودينايل سات
أبو ظبي118626/527500عموديعرب سات
البحرين116414/327500عمودي

 

وفي الختام وبعد الانتهاء من الحديث عن مسلسل الزقوم، مع أهم أحداث المسلسل، كذلك ملخص الحلقة الثالثة من المسلسل، وأهم ترددات قنوات عرض المسلسل نتمنى أن يكون موضوعنا قد أفاد سيادتكم.