مسلسل الزطاط رمضان 2022 والقناة الناقلة

Hassan
2022-03-30T13:54:47+00:00
مشاهير

يشارك الفنان محمد الخياري في السباق الرمضان بمسلسل الزطاط الجديد، حيث أنه بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلتا “رمانة وبرطال” و”حديدان” سوف يتم تقديم حلقات هذا المسلسل في رمضان 2022. وبين أسطر هذا الموضوع سوف تتعرف على جميع المعلومات التي تتعلق بهذا العمل الفني، من حيث التعرف على جميع الأبطال والنجوم المشاركين فيه، بالإضافة إلى التعرف على أحداث المسلسل والقناة العارضة له، كما سوف تتعرف على الكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

مسلسل الزطاط والقناة الناقلة

من المرجح أن يتم عرض مسلسل الزطاط على القناة الثانية المصرية، والتي يمكنكم تنزيلها من خلال التردد: 11488  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 5\6  الاستقطاب: أفقي.

مسلسل الزطاط رمضان 2022 والقناة الناقلة
مسلسل الزطاط رمضان 2022 والقناة الناقلة

قصة مسلسل الزطاط رمضان

أما عن أحداث هذا المسلسل فهو يحكي فترة زمنية معينة من تاريخ المغرب والذي كان يكثر فيه اللصوص الذين ينقضون على القوافل ويقومون بسرقتها، كما يلعب دور الزطاط الفنان المغربي محمد الخياري والذي يعمل على حماية هذه القوافل والسير معها لمنع تعرض اللصوص لها وسرقة ما فيها. بالإضافة إلى أنه قد تم البدأ بالفعل في تصوير أولى حلقات هذا المسلسل وإنتاجها من خلال القناة الثانية وكان هذا في استوديوهات ورزازات، هذا بالإضافة إلى أن عدد حلقات المسلسل سوف تكون 15 حلقة لا غير، كما أنه قد ارتفعت التوقعات بشكل كبير لهذا المسلسل الذي ينتظره الكثيرون من عشاق الفنان المغربي الشهير محمد الخياري.

موعد العرض وطاقم العمل

في آخر الأوقات قررت القناة الثانية عرض المسلسل الجديد الخاص بها مسلسل الزطاط من اخراج علي الطاهري خارج السباق الرمضاني، وهذا بأن تقوم ببث أولى حلقاته يوم الخميس بتاريخ 24 مارس.

هذا ويشارك في المسلسل عدد من أبرز النجوم، منهم

  • الفنان محمد الخياري بدور البطولة،
  • والفنانة حسناء مومني
  • وزهور السليماني
  • والفنانة فاطمة الزهراء الجوهري،
  • والفنانة ساندية تاج الدين،
  • والفنان عبد النبي البنيوي،

وعدد من الفنانون الآخرون ذو الشهرة الواسعة. وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على مسلسل الزطاط والقناة العارضة له وموعد عرضه أيضًا.