التخطي إلى المحتوى

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 10 تبدأ الحلقة التاسعة من برنامج “الاختيار 3- القرار” بعنوان “الراحة والعطف والتسليم” باجتماع بسام مع الضابط زكريا يونس وطلب حمايته قبل التعاون معه وتقديم المعلومات وكريم بدوي يترأس اجتماعات خلية التكفير.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 10 العاشرة لازورا alooytv

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل “الاختيار 3″، توجيه ضربة قوية للجماعات الإرهابية بالقبض على عنصر رئيسي. الحلقة 10 من الاختيار 3 ونصح المشير طنطاوي مرسي أنه بعد إعلان نتيجة الانتخابات يجب أن يستعدوا للأيام الخمسة التالية للإعلان، وعندها بدأ محمد مرسي بإصدار شروط رسمية وتهديدات للقوات العسكرية. وتحدثت ابنة السيسي خلال مشهد عائلي حول الإشاعات التي روجتها الجماعة الإرهابية حول انتماء وزير الدفاع للإخوان كإنسان متدين، ورد عليها بأن هذه التصريحات تكررت من قبل قادتهم فقط، وأن المسلم المتدين الشخص الذي يحافظ على صلاته ومكانته لا يشترط انتماءه للإخوان.

موعد عرض الاختيار 3

يُعرض مسلسل “The Choice 3” يَوْمِيًّا خلال شهر رمضان في التواريخ التالية: 9.30 مساءً على قناة ON، مع الإعادة في الساعة 4.20 صباحًا و 3.25 مساءً؛ و 11.20 مساءً على قناة ON Drama، مع الإعادة في الساعة 6 صباحًا و 10:30 صباحًا و 4.40 مساءً. مسلسل “الاختيار 3” تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، النجوم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان. محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي. ومن بين أبطال المسلسل أيضا آدم الشرقاوي ودنيا المصري وهشام إسماعيل وأشرف زكي وحسني شتا ومحمد العمروسي ومحمد علي رزق ومحمود البزاوي وشريف خير الله وصبحي خليل وماردين عبد السلام. فنانو الأداء. والذين يظهرون كضيوف شرف طوال الحلقات