مسلسل أمينة حاف 2 من أكثر المسلسلات العربية التي حققت نجاحا كبيرا في مختلف دول الوطن العربي وبشكل خاص في دولة الكويت، وبشكل خاص بعد النجاح الكبير الذي شهده الجزء الأول من المسلسل، لذلك في هذا الموضوع سيتم الحديث عن قصة هذا المسلسل وأهم أحداثه، كذلك قنوات عرضه وترددها.

مسلسل أمينة حاف 2

هذا المسلسل من أهم وأقوى المسلسلات الدرامية العربية، وتم إنتاجه في دولة الكويت، بأشراف المنتجين الكبار باسم عبد الأمير وأحمد باسم، شهد الجزر الأول من هذا المسلسل نجاحا كبيرة وحاز على إعجاب الكثير من المشاهدين في الوطن العربي، وبشكل خاص المشاهدين في دولة الكويت. وبعد أن تم عرض حلقتين من المسلسل شهد نجاحا ساحق، الجزء الثاني من المسلسل من إخراج الشهير محمد عبد العزيز الطوالة، كما كتب هذه القصة المؤلف والكاتب الكبير الرائع على دخان، احداث هذا المسلسل تسير في إطار درامي ملئ بالكثير من مشاهد الإثارة والتشويق.

مسلسل أمينة حاف 2
مسلسل أمينة حاف 2

ملخص الحلقة الثالثة من المسلسل

من ناحية القصة العامة للمسلسل فهي تدور حول فتاة تدعى أمينة توفي والديها، وهي يتيمة الام والأب وقام براعياتها وتربيتها خالتها والتي تعيش معها في نفس المنزل، وكان حلم هذه الفتاة هو الاستقرار بعد أن تزوجت، وذلك لتتمكن من تعويض كل ما فاتها ولكن تفاجئ أمينة بزواجها من رجل ثري، يكبر عنها في السن كما أنه متزوج من ثلاث نساء وأمينة هي الزوجة الرابعة له.كما دارت أحداث الحلقة الثانية حول مرض ابنة امينة وارتفاع درجة حرارتها ونقلها إلى المستشفى، كذلك حالة من الصراح التي حدثت بين أبناء الضرتين لمحاولة إحداهما التقرب إلى الأب، كما يشعر الأبن الأصغر بالغيرة لرؤية محاولات أخيه الأكبر يتقرب إلى والده ليحص على الأملاك.

تردد قنوات عرض المسلسل

يمكنك مشاهدة حلقات هذا المسلسل على مجموعة من القنوات التليفزيونية ومنها قنا إم بي سي دراما وقناة سما دبي وقناة أبوظبي، كما إنه يمكنك مشاهدة حلقات المسلسل عبر المنصة الإلكترونية واتش إت قبل عرضها على القنوات الفضائية ب 24 ساعة.

القناةمعدل الترميزالاستقطابمعامل تصحيح الخطأالتردد
إم بي سي دراما27500رأسي V5/611559
أبوظبي 27500رأسي V

 

3/4

 

11938

 

سما دبي  27500عمودي3/411785

 تابع المزيد: أهم أحداث مسلسل من شارع الهرم إلى الحلقة 3 ماي سيما ايجي بست

وفي الختام وبعد الانتهاء من الحديث عن مسلسل أمينة حاف 2 ، مع ذكر اهم احداث المسلسل وترددات قنوات عرض المسلسل، نتمنى أن يكون مقالنا قد أفاد سيادتكم.