بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في الموسم الماضي، سوف يتم تقديم مسلسل أمينة حاف ج2 في رمضان، ويعتبر من المسلسلات التي ينتظرها الكثير في الوطن العربي بعد ما حققه الموسم الأول من هذا المسلسل في رمضان 2021.ومن خلال قراءة هذا الموضوع سوف تتعرف على أحداث هذا المسلسل، كما سوف تتعرف أيضًا على القناة التي سوف تقوم بعرضه في رمضان 2022 وجميع الابطال المشاركين في هذا العمل الفني وبعض المعلومات الأخرى، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

مسلسل أمينة حاف ج2 والقناة الناقلة

من المرجح أن تقوم سلسلة قنوات ام بي سي بعرض هذا المسلسل وهذا على قناة ام بي سي 1، والتي يمكنكم تحميلها من خلال التردد: 11470  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 5\6  الاستقطاب: رأسي على النايل سات.

مسلسل أمينة حاف ج2 رمضان 2022 والقناة الناقلة

وتدور أحداث هذا المسلسل تكملة لأحداث المسلسل في الجزر الأول له، فكان الجزر الأول وجميع الأحداث التي مرت به ما هي إلا حلم في واقع الخيار وليس بواقعي، ولكن الجزء الثاني من المسلسلسوف يبدأ بعد أن استيقظت أمينة من حلمها وسوف نرى ما إذا كان سوف يتحقق هذا الحلم بشكل واقعي في حياة أمينة أو لا، هذا على أن يستمر المسلسل طوال شهر رمضان المبارك.

موعد العرض وأبطال المسلسل

أما عن موعد عرض مسلسل أمينة حاف ج2 فهو الشيء الذي لم يتم الإعلان عنه حتى وقتنا هذا، ولكن من المرجح أن يتم الإعلان عنه في الأوقات القليلة القادمة من خلال قناة ام بي سي 1. أما عن فريق العمل في هذا المسلسل فهم كما يلي “الفنانة إلهام الفاضلية، والفنان شهاب جوهر، والفنان طيف، بالإضافة إلى الفنان فهد باسم، وبدرية طلبة، وغدير السبتي، وريم النجم، وجود عزيز والفنانة إيمان فيصل”، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين والفنانات العرب.

اقرأ أيضًا: تعرف على أبطال مسلسل مين قال رمضان 2022

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على جميع المعلومات التي تتعلق بمسلسل أمينة حاف ج2، من حيث التعرف على موعد عرضه والقناة الناقلة له وبعض المعلومات الأخرى.