يطل علينا النجم المتألق كريم فهمي في رمضان من العام 2022 بعمل فني جديد ألا وهو مسلسل أزمة منتصف العمر، والذي يشاركه في دور البطولة عدد من أفضل الفنانين والفنانات المصريات أبرزهم الفنانة ريهام عبد الغفور. وسوف نوافيكم خلال هذا الموضوع على جميع المعلومات التي تتعلق بهذا المسلسل، حيث تتعرف على أحداث المسلسل وجميع الأبطال المشاركين في هذا العمل الفني، بالإضافة إلى التعرف على القناة الناقلة له، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

مسلسل أزمة منتصف العمر

من المرجح أن يتم عرض مسلسل أزمة منتصف العمر على قناة ام بي سي مصر في رمضان من العام 2022، ويمكنكم تنزيل القناة من خلال التردد: 12876  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 56  الاستقطاب: أفقي. وتدور أحداث هذا المسلسل في إطار اجتماعي عائلي، حيث تجسد الفنانة ريهام عبد الغفور دور ربة منزل تقوم بتسيير حياتها مع أسرتها وابنتها التي في سن الشباب، مع زوجها الفنان رشدي الشامي. وتسير الأحداث إلى أن تقع ابنة الفنانة الشابة رنا في حب رجل يكبرها من العمر بسنوات عديدة ألا وهو الفنان كريم فهمي، وهنا تدور أحداث المسلسل والسؤال حول نهاية هذه العلاقة، أهي بالزواج أم تقوم الأم بفعل ما تريده وإنقاذ ابنتها من العلاقة وإخراجها منها.ومن الجدير بالذكر أن أولى حلقات هذا المسلسل تم تصويرها في بيروت، كما أكد صناع العمل على تأخر تصوير بعض المشاهد بسبب ارتباط الفنانين بالعديد من الأعمال الأخرى.

موعد العرض وفريق العمل

أما عن موعد عرض المسلسل في رمضان من العام 2022، فهو الشيء الذي لم يتم الإعلان عنه حتى وقتنا هذا، ولكن من المرجح الإعلان عنه في القريب العاجل. كما يشارك في العمل الفني كلًا من الفنان كريم فهمي والفنانة ريهام عبد الغفور والفنان عمر السعيد وسيد رجب ورنا رئيس ورشدي الشامي وعدد من النجوم الآخرين.

تابع المزيد: شاهد مواعيد مسلسل المشوار رمضان 2022 والقنوات العارضة

فيديو مسلسل ازمة منتصف العمر رمضان 2022 والقناة الناقلة

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على مسلسل أزمة منتصف العمر وموعد عرضه والقناة العارضة.