مشاهدة مسلسل أحلام سعيدة الحلقه 3 الثالثة ايجي بست

ابو ادم
2022-04-04T12:55:22+00:00
مشاهير

مسلسل أحلام سعيدة  الحلقه 3 الثالثة هو مسلسل كوميدي يتمتع بمواضيع مختلفة ومتنوعة، وهو من أحد مسلسلات رمضان هذا الموسم الذي تم عرض حلقاته على شبكة التلفزيون في أول أيام رمضان، حيث أنه لقي عدد كبير من أعجاب الكثير من المتابعين  وحصل على نسب عالية من المشاهدة منذ عرض أول حلقة، ويعد من أبرز وأهم شخصيات مسلسل أحلام سعيدة هي النجمة القديرة يسرا في المسلسل مما جذبهم لمشاهدة الحلقة الثانية ومعرفة التفاصيل التي تحدث فيها، خاصة بعدما تم انتهاء الحلقة الأولى فى مشهد شاركت فيه يسرا وقد تعرضت بحادث سير، لذا إذا كنتم ترغبون في معرفة تفاصيل الحلقات القادمة تابعوا معنا خلال السطور أدناه.

قد يهمك:- أهم أحداث مسلسل من شارع الهرم إلى الحلقة 3 ماي سيما ايجي بست.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 3 الثالثة

  • المسلسل الرمضاني أحلام سعيدة 2022، هو مسلسل كوميدي رائع يجمع فيه مجموعة من الفنانين المتميزين في تاريخ الفنون، مثل الممثلة القديرة يسرا وغادة عادل وشيماء سيف.
  • حيث بدأت الحلقة الأولى بتألق الفنانة يسرا، حتى نالت إعجاب العديد من المعجبين مما أدى إلى متابعة الحلقه الثانيه من المسلسل.
  • وقد ظهرت يسرا بشخصية خاصة في المستشفى بعد تعرضها لحادث فقد بصره.
  • كما ظهرت الفنانة غادة عادل في دور شيرين الأخت الصغيرة للفنانة يسرا، حيث تريد أن تزوج أختها منه.
  • وبعد هذا المشهد تظهر النجمة مي كساب في دور ليلى التي ظهرت في دور سيدة حزينه جدا حيث أراد زوجها، الزواج عليها من امرأة أخرى وهي لا تعرف كيف تنام بعد هذا الموقف.
  • ومن ناحية أخرى تتفاجأ الفنانة يسرا أن الحادث وقع لها وهو مدبرا وليس قضاءً وقدر.
  • ذلك على عكس أصدقائها في المسلسل حيث يؤكدون لها أن الحادث غير مدبر، وتستمر الحادثة وتذهب يسرا إلى الطبيب لفترة حتى استعادت وعيها.

قنوات عرض مسلسل أحلام سعيدة

نعرف الآن القناة التي تقدم هذا المسلسل الكوميدي المشوق احلام سعيده، حيث يعرض على قناة ON في تمام الساعة الثامنة وخمسة وعشرين دقيقة مساءً:

القمر الصناعيالنايل سات
التردد11861
الاستقطابرأسي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6

 

فيديو مسلسل أحلام سعيدة الحلقه 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست