مسلسل أحلام سعيدة حلقة 3 مليئة بالعديد من التفاصيل، إحدى مسلسلات رمضان 2022 الذي تم عرضها على شبكة التلفاز في أول أيام رمضان حيث أُعجب الكثير بأداء الفنانة

يسرا في المسلسل، وهو ما شدهم لرؤية الحلقة الثانية ومعرفة التفاصيل التي جُريت فيها خاصةً بعدما انتهت الحلقة الأولى عند مشهد تعرض يسرا إلى حادث، فإذا كنت مهتمًا عزيزي القارئ بمعرفة تفاصيل الحلقة الثانية يمكنك قراءة السطور التالية.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست

تألقت الفنانة يسرا في الحلقة الأولى من المسلسل حتى نالت إعجاب الكثير من الجماهير، بداية الحلقة الثانية من المسلسل ظهرت يسرا في شخصية فريدة في المستشفى بعدما تعرضت لحادث أفقدها بصرها.

ظهرت الفنانة غادة عادل في دور شيرين التي تريد أختها الكبرى تزويجها، كما ظهرت مي كساب في دور ليلى والتي ظهرت في مشهد وهي لا تعرف للنوم طريق بعدما قام زوجها بالزواج من أخرى مع العلم أنها هي من قامت بتزويجه.

كان يراود يسرا الشك في أن الحادث كان مدبرًا لها على عكس الممثلين في المسلسل كانوا جميعًا يؤكدون لها أنه ليس مدبر، استمرت أحداث الحلقة الثانية ويسرا تذهب إلى الطبيب بين الحين والآخر حتى تستعيد بصرها.

"<yoastmark

قنوات عرض مسلسل أحلام سعيدة

بعدما تعرفنا على تفاصيل مسلسل أحلام سعيدة حلقة 3 سوف نتعرف الآن على القنوات التي تعرض هذا المسلسل الكوميدي الشيق، يأتي مسلسل أحلام سعيدة على قناة ON في الساعة الثامنة وخمسة وعشرون دقيقة مساءًا، بالنسبة للإعادة فإنها تأتي في الخامسة والنصف فجرًا والعاشرة وخمسون دقيقة صباحًا من اليوم التالي.

تردد قناة ON E

الترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالقمر الصناعي
11861رأسي275005/6نايل سات

 

مشاهدة أحلام سعيدة الحلقة 3

مسلسل أحلام سعيدة من المسلسلات الكوميدية في رمضان 2022 حيث يجمع هذا المسلسل باقة من الفنانين المميزين في تاريخ الكوميديا، وعلى رأسهم الفنانة يسرا وغادة عادل وشيماء سيف.

اقرأ المزيد: مسلسل شغل عالي والقنوات الناقله له