مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على قناة بي إن دراما

وليد هوست
مشاهير

مسلسلات رمضان 2022 واحدة من أهم الأعمال التي ينتظرها كافة المتابعين والمشاهدين على شاشات التلفاز طوال شهر رمضان الكريم للاستمتاع بهم على مدار الشهر، وكما نعلم أن السباق في هذا العام بدأ بقوة مع مجموعة من ألمع الفنانين الذين تمكنوا من إثبات قوتهم على الساحة الفنية منذ عرض الحلقات الأولي من كافة المسلسلات.

مسلسلات رمضان 2022

"<yoastmark

تهتم قناة بي إن دراما بشكل دائم على توفير مجموعة من أفضل المسلسلات والبرامج على مدار اليوم ليحصل كافة المتابعين بالوطن العربي على متعة فريدة من نوعها لذا اهتمت في الشهر الكريم بتوفير مجموعة من المسلسلات المميزة والتي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص. لا تتوقف القناة على تقديم المسلسلات الرمضانية فقط وإنما تعرض مجموعة مميزة من البرامج سواء الترفيهية أو الدينية ليستفيد منها كل المتابعين، على مدار العام تقوم القناة بتقديم مجموعة من المسلسلات سواء العربية أو التركية المدبلجة. لكن مع حلول الشهر الكريم اهتمت بعرض مسلسلات سورية يقدمها ألمع الفنانين على شاشات التلفاز من بينهم الليث المفتي ومي مرهجوريم، كل هذا إلى جانب أشهر الفنانين كمن دولة لبنان أيضًا لتوفير أعمال درامية قوية في ظل السابق الذي تشهده شاشات التلفاز لهذا العام.

اقرأ المزيد: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على قناة دجلة

مسلسلات بي إن دراما 2022 

في النقاط التالية سنتعرف على مجموعة كبيرة من أفضل المسلسلات لهذا الشهر الكريم يتم عرضها على قناة بي إن دراما على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى جودة فريدة من نوعها، والرائع في القناة أنها متاحة على كافة شاشات التلفاز وغير مشفرة:

  • مسلسل بيت الشدة يتم عرضه في الساعة العاشرة صباحًا بطولة الفنانة القديرة وفاء عامر يشاركها في هذا العمل مجموعة من ألمع الفنانين مثل إيهاب فهمي.
  • بالإضافة إلى مسلسل كيد الحريم واحد من أفضل الأعمال الدرامية لهذا العام تشارك بطولته الفنانة روجينا إلى جانب جاسم النبهان والفنانة الشابة هنادي الكندري.
  • كما حرصت على توفير مسلسلات كوميدية أشهرها المسلسل المصري القتال الذي أحبني بطولة الفنان هاني رمزي ليتم عرضه على القناة في تمام الساعة الثانية ظهرًا.